كلشات يؤكد دور المجتمع المدني في الحفاظ على خدمة الكهرباء

> عدن «الأيام» خاص:

> التقي وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات، أمس الأربعاء، بمكتبة بوفد منظمة تمدين شباب برئاسة نشوان القباطي مساعد المدير التنفيذي للمنظمة.

وخلال اللقاء، استمع الوزير للأفكار والمقترحات المقدمة من قبل المنظمة لما يمكن أن تقوم به للتعاون المشترك مع قطاع الكهرباء للإسهام في رفع مستوي الوعي لدى فئات وشرائح المجتمع بأهمية الكهرباء ومسؤولية الجميع بالحفاظ عليها والإسهام في تطوير أدائها، والالتزام بتسديد مستحقات الخدمة بما يمكن وزارة الكهرباء من القيام بواجباتها، أو من خلال المشاركة في تقديم الدراسات لتنفيذ العديد من المشاريع في مجالات الطاقة.

ورحب الوزير أنور كلشات المهري بممثلي المنظمة، مؤكدا أهمية الدور الذي تضطلع به منظمات المجتمع المدني وتكامل وتظافر الجهود الرسمية والمجتمعية ومنظمات المجتمع المدني، والدور الذي تلعبه كوسيط بين الجهات الرسمية في قطاعات الدولة والمجتمعات المحلية.

ولفت كلشات إلى رغبة الوزارة في تعزيز الشراكة مع منظمات المجتمع المدني بما يسهم من أفاق التعاون في تقديم الخدمة للمواطنين والوصول إلى المستفيدين والجهات الداعمة أيضا، مستعرضاً الدور الذي تقوم به وزارة الكهرباء والطاقة للقيام بواجباتها.

وأشار وزير الكهرباء والطاقة إلى أن الوزارة تتحمل أعباء كبيرة في تحمل تكلفة إنتاج الطاقة كسلعة باهظة تقدم كخدمة للمواطنين بأسعار زهيدة لا تتناسب مع حجم تكلفتها الحقيقة على الحكومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى