نجوم شقرة وخنفر يحيون أربعينية الفقيدين سويلم وعلسة

> شقرة «الأيام» عارف علوان :

> أحيا فريقا نجوم شقرة وخنفر أمس أربعينية الفقيدين الأستاذ عادل سويلم والشاعر عبد الله علسه بمواجهة كروية احتضن وقائعها ملعب الناصر المعشب بمدينة شقرة الساحلية والتي أقيمت برعاية مدير منطقة شقرة الشيخ حسين الهاظل وجمعيات شقرة السمكية بإشراف من نادي شباب شقرة الرياضي ، فمع اهازيج الجماهير وصوت كروان التعليق الرياضي المعلق المميز أديب الزهري الذي أشعل جو المباراة حماسا ، ومع إطلاق الحكم عبود سعيد صافرة البداية التي شهدت هجمات متبادلة من الطرفين ومن إحداها ينجح فريق نجوم شقرة في نيل الأسبقية في التسجيل عبر مهاجم فحمان عارف شكري وبه انتهت أحداث الشوط الأول.

* ومع بداية الشوط الثاني سعى فريق خنفر إلى تعديل النتيجة لكن دون جدوى ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن اللاعب علي عادل قروحه من تعزيز تقدم فريقه نجوم شقرة بهدف ثان مستفيدا من كرة عرضية غالطت حارس خنفر علي حافظ ، لتستمر الدقائق المتبقية سجالا ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز نجوم شقرة بهدفين دون رد .. ونيل جائزة أفضل لاعب في المباراة مناصفة بين يونس محمود من خنفر ومحمد حسين من نجوم شقرة.

* وعقب نهاية الفعالية الكروية التأبينية قام مدير عام منطقة شقرة الساحلية ورئيس النادي الشيخ حسين الهاظل بتسليم فريق نجوم شقرة كأس المناسبة كما قام بتكريم لاعبي نادي فحمان الحاصلين على بطولة الدوري اليمني العام وهم : عارف شكري ، والشقيقان عابد ومنير يسلم الذين شاركوا مع نجوم نادي شقرة في هذه المباراة .. وكذا تكريم عدد من الشخصيات البارزة التي ساهمت في إنجاح الفعاليات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى