علي الحرملي : جاهزون لاستضافة تجمع أبطال المحافظات

> عتق «الأيام» خاص :

> * يواصل فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة تحضيراته لاستضافة تجمع أبطال المحافظات، بعمل صيانة شاملة لغرف ملعب الفقيد ناصر الخليفي وإعادة تأهيلها بالإضافة إلى مرفقات الملعب .. ورفع الاتحاد مذكرة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بضرورة صيانة أرضية الملعب العشبية من قبل المقاول ، وقلب الربلات ، حفاظاً على ديمومتها لفترة طويلة ، وتوفير عربة نظافة ، والتنسيق مع جهات الأمن والصحة.

* من جانبه .. أكد الأخ علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة في تصريح خاص جاهزية الاتحاد لاستضافة التجمع الذي سينطلق خلال الأيام القادمة، وشكر محافظ شبوة الشيخ عوض إبن الوزير العولقي على دعمه الكبير واهتمامه بالرياضيين ، مشيراً إلى طموحهم بأن تكون بطاقة التأهل من نصيب أحد ممثلي شبوة ، مطالباً الجميع بتقديم الدعم المادي والمعنوي لفريقي التضامن والصمود، متمنياً التوفيق لحكام المحافظة المشاركين في التجمعات الأخرى .. ودعا الحرملي الجماهير الرياضية أن تكون سنداً وعوناً لفرع الإتحاد من خلال الحضور والمؤازرة الرياضية الاخلاقية التي تعكس الوعي الرياضي لأهل شبوة.

8 جدير بالذكر أن الاتحاد العام لكرة القدم أعلن في بيان رسمي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 مارس إنطلاق تجمعات أبطال المحافظات بعقد الاجتماع الفني التنسيقي لإجراء القرعة في مقر كل تجمع، على أن تبدأ المباريات يوم الأربعاء 2 مارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى