اتحاد الطاولة بعدن يقر تنظيم البطولة المفتوحة في نهاية مارس

> عدن«الأيام» عمار مخشف :

> * أعلن اتحاد الطاولة بالعاصمة عدن عن تنظيم البطولة المفتوحة لعشاق ومحبي اللعبة في نهاية شهر مارس القادم ، وذلك في الاجتماع الدوري الذي عقد صباح أمس برئاسة الأخ محمد أحمد السقاف رئيس الاتحاد وبحضور الاعضاء ، وتم من خلاله مناقشة آلية عمل الفترة المقبلة والتي يهدف من خلالها الفرع إحداث تغيير ونقلة نوعية تساهم في تثبيت قاعدة جديدة لكرة الطاولة بعدن .. وأقر أعضاء فرع اتحاد كرة الطاولة بالعاصمة عدن تنظيم منافسات البطولة المفتوحة بنظام خروج المغلوب في نهاية شهر مارس المقبل وفتح باب المشاركة أمام عشاق اللعبة للمشاركة في البطولة من خلال إقرار موعد للتسجيل ينتهي تاريخ 23 مارس ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة للتنسيق مع مكتب الانشطة بمكتب التربية والتعليم والتحضير لإقامة بطولة البراعم والناشئين المدرسية خلال المرحلة القادمة .. وتكلل الاجتماع الذي شهد نقاشات مستفيضة أثراها الاعضاء ببعض المقترحات التي تساعد على الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة من خلال وضع خطة نشاطات المرحلة القادمة بتنظيم عدد من البطولات والمسابقات على صعيد الفئات العمرية والتي من شأنها ترتيب أروقة رياضة كرة الطاولة بالإضافة إلى قراءة محضر الاجتماع السابق ومناقشة بعض الجوانب الفنية بما فيها إنشاء قاعدة بيانات تسجيل اللاعبين وتسجيل لاعبي الاندية.

* وأكد رئيس الإتحاد الأخ محمد أحمد السقاف حرص الإتحاد على إيلاء اللعبة اهتماما وحرصا خاصا من خلال إعداد خطة نشاطات تساعد على إعادة رونق وبهاء وعراقة كرة الطاولة بالعاصمة عدن .. مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستكون مغايرة ومختلفة وستشهد نقلة نوعية على صعيد الانشطة بحسب الامكانيات المتاحة .. واثنى رئيس الطاولة بعدن على جهود محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس من خلال تفاعله وتسهيله لكل متطلبات البطولة وهذا التكريم يأتي تقديرا لدعمه وتشجيعه للرياضة في عدن .. شاكرا دعمه الذي ساهم في إعادة رياضة غابت وتوقفت عن عدن أربعين عاماً وبفضل دعمه واهتمامه تمكنا من تنظيم البطولة وحققنا نجاحاً منقطع النظير .. وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجان خاصة للتجهيز والتحضير لإقامة منافسات البطولة المفتوحة وهي :

1- لجنة طوارئ

٢- اللجنة النسوية

٣- اللجنة الفنية

٤- لجنة المسابقات

٥- اللجنة الاعلامية

* كما جرى الأتفاق على فتح باب التسجيل للمشاركين في منافسات البطولة المفتوحة لعشاق ومحبي لعبة كرة الطاولة والتي حدد لها أن تقام في نهاية شهر شهر مارس المقبل ، وتم تكليف الأخ نبيل الزوقري وعارف عبدالرحيم باستقبال طلبات المشاركة من خلال الرقمين 739665646 و 770734561 ، على أن يكون الموافق 23 مارس القادم هو الموعد النهائي للتسجيل وطلبات المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى