ختام مميز للأنشطة المدرسية بثانوية باتيس للبنين

> باتيس «الأيام» خاص:

>
* بحضور مدير عام مديرية خنفر مازن الليل اليوسفي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمود سبعة ، اختتمت ثانوية باتيس للبنين صباح أمس الأربعاء فعاليات الأنشطة اللاصفية للعام الدراسي الحالي والتي تأتي في إطار خطة الثانوية السنوية بالتنسيق مع قسم الانشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر ، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية في الدوري الكروي ، الذي حمل إسم الفقيد الاستاذ محمد بالليل الرهوي والتي جمعت فريقي الصف الأول الثانوي شعبة 1 وفريق الثالث الثانوي ،والتي انتهت في وقتها الفعلي بالتعادل الإيجابي بهدف

لكل فريق .. ليحتكما إلى ضربات الترجيح التي انتهت لصالح الصف الثالث الثانوي بنتيجة 5 - 4 ليتوج بطلاً للدوري المدرسي لهذا العام .. وعقب نهاية المباراة تم تكريم بطل ووصيف الدوري بالكؤوس والجوائز التشجيعية ، كما جرى خلال استراحة ما بين شوطي المباراة تكريم الطلاب الفائزين في مختلف المسابقات بالشهادات التقديرية كمسابقة القرآن الكريم والخط والرسم والمسابقات الثقافية والشطرنج وغيرها .. كما تم تكريم كل من الاستاذ طلعت سعيد امسعيدي والاستاذ عبده محمد مقبل نظير دورهما واهتمامهما بالتعليم في الثانوية.

* حضر فعاليات التكريم الاستاذ عبدالمنعم الشوب مدير ثانوية باتيس للبنين والأستاذ عبد المجيد سعدان مسؤول الأنشطة بالثانوية والاستاذ علي محمد الساكت رئيس مجلس الآباء والاستاذ فاروق علي عبيد رئيس نادي السد الرياضي والاستاذ محمد صالح الرهوي مدير مدرسة غالب الرهوي ونصر زيدان رئيس نادي سرار الرياضي وعدد من أعضاء مجلس الآباء والمعلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى