جماعة الإخوان بمأرب تقطع جنديا تابعا لها وتقلع عينه

> مأرب «الأيام» خاص:

> قال الناشط السياسي في محافظة مأرب أبوبكر الولص، "إن مليشيات الإخوان التي تسيطر على جهاز الأمن المركزي في المحافظة، مثلت بجثة جندي مختطف منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي".

ووضح الناشط أبوبكر الولص، في بلاغ صحفي، أنه بعد الكشف عن جثمان المغدور به عبدالله علي سعيد قران، في ثلاجة الموتى بمستشفى الهيئة بمأرب، ظهر أن جثته تعرضت لأبشع أنواع التعذيب الوحشي في سجون الأمن المركزي الذي يسيطر عليه الإخوان -حزب الإصلاح- في جريمة مشابهة لجرائم تنظيم القاعدة وداعش.

وأوضح أبوبكر الولص، أن بعد الكشف عن جثمان المغدور به عبدالله علي سعيد قران، وجدوا أنه تم التعزير بالجثة والتمثيل بها، وتقطيع جميع أطرافه وسلخ رقبته وقلع إحدى عيناه، مشيراً إلى أن مليشيا الإخوان قطعت أوصالا من جسده ولفتها في قصدير.

وأشار إلى أن أسرة المغدور به رفضت استلام جثمان نجلهم بعد أن شاهدوا كمية كبيرة من الوحشية مرسومة على الجثة.

وأكد في بلاغ صحفي آخر اطلع نافذة اليمن على نسخة منه، إن قيادة وعناصر من تنظيم داعش، بعد أن هربوا من منطقة يكلا بمديرية رداع بمحافظة البيضاء، استقبلهم الإخوان المسيطرين على محافظة مأرب.

ولفت أبوبكر الولص إلى أن قيادة الإخوان استقبلت أكثر من 350 قياديا وعنصرا من تنظيم داعش داخل محافظة مأرب بعد أن فروا من يكلا بمديرية رداع.

واتهم الناشط السياسي الولص الإخوان بتمكين قيادات من داعش بتعذيب المختطفين من أبناء محافظة مأرب داخل سجون سرية وكان المغدور به عبدالله علي سعيد قران، أحد ضحايا الإرهاب الإخواني الداعشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى