تاريخ مواجهات برشلونة والأندية التركية قبل مواجهة غلطة سراي

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * أوقعت قرعة دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي 2021 - 2022 التي أقيمت أمس الجمعة فريق برشلونة الإسباني مع نظيره غلطة سراي التركي .. ونجح برشلونة ببلوغ دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بعد تعادله مع نابولي 1 - 1 في كامب نو والفوز عليه 4 - 2 مساء أمس الأول الخميس في ملعب دييجو مارادونا لحساب الدور المؤهل لدور الـ 16.

* وتأهل الفريق التركي غلطة سراي عن المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي متصدراً بـ 12 نقطة أمام لاتسيو ومارسيليا ولوكوموتيف موسكو.

*** 14مواجهة سابقة بين برشلونة والأندية التركية

* ويلعب برشلونة وغلطة سراي في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي ذهاباً يوم 10 مارس القادم ، في ملعب كامب نو وإياباً في 17 مارس في ملعب نيف .. وقبل المواجهتين لعب برشلونة 14 مباراة أمام الأندية التركية، ومن بينها 8 مواجهات سابقة مع غلطة سراي .. وفي المباريات الـ 8 فاز برشلونة 5 مرات مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقوا 6 أهداف.

* وتغلب برشلونة على فنربخشة مرتين في مواجهتين جمعتهما ، بينما فاز مرة واحدة ، وخسر مرة واحدة في مباراتين أمام فريق بشكتاش ومباراتين مع طرابزون سبور .. وجاءت باقي المواجهات على النحو التالي : رينجرز الاسكتلندي × رد ستار الصربي ، براجا البرتغالي × موناكو الفرنسي ، بورتو البرتغالي × ليون الفرنسي ، أتالانتا الإيطالي × باير ليفركوزن الألماني ، إشبيلية الإسباني × وست هام يونايتد الإنجليزي ، لايبزيج الألماني × سبارتاك موسكو الروسي ، ريال بيتيس الإسباني × آينتراخت فرانكفورت الألماني.

* تقام مباريات الذهاب يوم 10 مارس المقبل، بينما تلتقي الأندية إيابا يوم 17 من الشهر ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى