منتخبا الملاكمة للشباب والناشئين يغادران إلى البطولة الآسيوية بالأردن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * غادرت مساء أمس مطار عدن الدولي بعثة المنتخب الوطني لشباب وناشئي الملاكمة ، متوجهة إلى العاصمة الاردنية عمّان وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية للملاكمة لفئتي الشباب والناشئين التي ستنطلق مطلع شهر مارس القادم ، وكان منتخبنا الوطني للملاكمة ، قد خاض تدريبات مكثفة في معسكره الداخلي بصنعاء تحت قيادة مدربه الوطني "الكابتن فيصل الحسيني" بهدف الوصول للجاهزية المطلوبة ورفع القدرات الفنية للاعبين، من أجل تمثيل اليمن التمثيل اللائق والمشرف ، ويشارك في البطولة 5 ملاكمين في فئتي الناشئين والشباب، وفي أوزان مختلفة وهم : إسحاق العمودي من فئة الشباب لوزن 54 كجم .. اسماعيل زيد القاسمي من فئة الشباب لوزن 70 كجم .. وسوف يلتحق مع البعثة من كازاخستان محمد غازي الواحدي من فئة الناشئين لوزن 50 كجم ، شعبان صالح القيداني من فئة الناشئين لوزن 52 كجم ، وعلي مجاهد الفضلي من فئة الناشئين لوزن 57 كجم.

* وكان المنتخب الوطني للملاكمة قد استكمل الاسبوع الماضي معسكره الداخلي في العاصمة المؤقتة عدن استعداداً للبطولة تحت قيادة مدربه الوطني الكابتن فيصل الحسيني والاداري محمد العقاب، وقد حظي المنتخب بمتابعة واهتمام قيادة الاتحاد اليمني العام للملاكمة أثناء معسكره التدريبي بصنعاء وكذلك معسكره التكميلي بعدن قبل مغادرته أرض الوطن.

* الجدير ذكره بأن المنتخب الوطني للملاكمة يشارك في البطولة الآسيوية في الأردن بجهود ذاتية من قبل عدد منتسبي اللعبة، ودعم جزئي قدمه بنك سبأ في ظل غياب الدعم المادي من قبل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني العام للملاكمة.

* جهود طيبة ومشكورة بذلها الأخ أمين عام فرع اتحاد الملاكمة بعدن الكابتن بسام الصعبة أثناء استكمال بعثة المنتخب معسكرها الداخلي بالعاصمة المؤقتة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى