تتويج زعيم زاره ببطولة الفقيد معجول من بوابة أماجل

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * توج فريق (زعيم زارة) مشوار انتصاراته في بطولة الفقيد "حسين عبدالله معجول" الكروية الأولى والتي أقيمت في قرية النجدة بمديرية لودر بخطف اللقب عقب فوزه على منافسه فريق اماجل 3 - 2 في النهائي المثير الذي جمعهما عصر أمس الأول الجمعة على ملعب الكسارة في ختام المسابقة التي نظمها فريق شباب النجداوي بدعم من الشيخ عبد الرحمن السعيدي والتي شارك فيها 16 فريقا شعبيا مثلوا مختلف مناطق وقرى لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وعقب نهاية المباراة قام قائد حزام لودر الامني العقيد مجهش بمعية مدير تربية لودر الاستاذ علي عبد الله اليافعي ومستشار شؤون الشباب والرياضة بانتقالي أبين الشيخ أمين الخضر العوسجي وقائد عمليات حزام لودر العقيد حمدي مقصع بتكريم فريق زعيم زارة بكأس البطولة ومبلغ مالي وزي رياضي متكامل ، وفريق اماجل بكأس الوصيف ومبلغ مالي وزي رياضي متكامل ، كما تم تكريم لاعب اماجل علي عبد الرحمن بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة ، ومحمد سند من اتحاد العين بالحذاء الذهبي كهداف برصيد 4 أهداف ، وحارس الزعيم عوض القفعي بالقفاز الذهبي كأحسن حارس .. كما تم تكريم صاحب أول هدف في النهائي محسن البشع ، وأفضل لاعب في النهائي حسين البجيري ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن عمر عبد الهادي بجوائز عينية مقدمة من مستشار شؤون الشباب والرياضة الشيخ أمين العوسجي .. كما جرى تكريم الحكام والإعلاميين ، وكل الجهات التي أسهمت في إنجاح الدوري الذي كان حقق النجاح المنشود.

* اللقاء النهائي تم نقله عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق الرياضي أديب الزهري .. وأدار اللقاء تحكيميا محمد وليد قزم في الساحة وحسين درعان ومازن السباحي رجال خطوط .. وقد حضر الختام أسطورتا الكرة في لودر ودثينة : أحمد البلالي الشهير بنيمار وعبد ربه مودش الشهير بكريست وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة.

* رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن عمر عبد الهادي كان العلامة الفارقة في إنجاح الدوري وإيصاله إلى بر الأمان، فاستحق من الجميع الإشادات والاحترام والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى