إدارة المنصورة تكرم نجم النادي ومنتخب الناشئين"سعيد العولقي"

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت إدارة نادي المنصورة بعدن برعاية الاخ أحمد علي الداؤودي مدير عام المديرية رئيس النادي نجم منتخبنا الوطني للناشئين ولاعب نادي المنصورة سعيد عبدالله عبدربه العولقي تقديرا لمشاركته الطيبة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية وشهدت تتويج منتخبنا بالمركز الأول، وأهدت ادارة النادي في الحفل التكريمي الذي أقيم صباح أمس في أجواء رائعة بمكتب السلطة المحلية بالمديرية درع النادي التذكاري (الدرع الذهبي) له ، بالإضافة إلى تكريمه بمبلغ 500 ألف ريال ، تقديرا لجهوده وتميزه رفقة بقية لاعبي المنتخب بحصولهم كأس بطولة غرب آسيا في إنجاز غير مسبوق وهو الأول لرياضة الوطن.

* وأكد الاخ أحمد الداؤودي مدير عام المديرية ورئيس نادي المنصورة في كلمة مقتضبة ألقاها في الحفل التكريمي ، وقوفه إلى جانب المبدعين من ابناء النادي في مختلف الألعاب الرياضية وذلك من أجل تحقيق مزيد من الالق والتميز .. مشيدا بحجم الانجاز الذي حققه نجوم النادي رفقة بقية لاعبي المنتخب بحصولهم على المركز الأول في بطولة غرب آسيا .. وأشار في كلمته إلى أن ادارة نادي المنصورة سعيدة بتكريم إبن النادي وسفيرها في المنتخب وحرصت على اقامة هذا الحفل التكريمي ومبادلة الوفاء بالوفاء للنجم سعيد العولقي الذي كان نموذجا مشرفا لناديه والوطن من خلال حضوره المشرف .. متمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة والعمل على تطوير مستواه الفني والوصول إلى القمة.

* حضر فعالية التكريم الاخ علي عبيد الصلاحي مسؤول الاستثمار بالنادي ، وعلي صالح أحمد مدير عام النادي ، والكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، وأمين قاسم مسؤول المال والممتلكات بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى