رئيس جامعة لحج لـ"الأيام": استغلينا المتاح لتأسيس نواة الجامعة وكلياتها

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> دشّن رئيس جامعة لحج د. أحمد مهدي فضيل، أمس الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الزراعة للعام الجامعي 2021 - 2022.

وتفقد رئيس الجامعة سير الامتحانات في الكلية برفقة عمادة كلية الزراعة ومجلس الجامعة التي تستمر حتى الـ15 من مارس لتبدأ بعدها لجان الرصد للامتحانات وإقرار النتائج في مجلس الكلية.


ويدخل امتحانات الفصل الأول في المستويات الأربعة بالكلية (150) طالب وطالبة.

هذا وفي السياق ذاته، عقد مجلس جامعه لحج اجتماعه الدوري للدورة الثانية لشهر فبراير في مبنى كلية الزراعة بمدينة الحوطة برئاسة د. أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة وبحضور القيادات الأكاديمية لمجلس الجامعة وعمداء الكليات جرى فيها مناقشة العديد من القضايا الخاصة بجامعه لحج ونشاطها خلال الفترة القادمة واتخذ إزائها العديد من القرارات.


وأكد في تصريح لـ "الأيام" د. أحمد مهدي فضيل الأهمية الكبيرة في تأسيس جامعه لحج بما يسهم في التوسع برقعة التعليم الأكاديمي والاستفادة من البنية الأساسية في المحافظة بما فيها من الكليات والكادر المؤهل، لافتًا إلى أن المحافظة سوف تستفيد من الجامعة لكونها تعد مشروعا تنمويا تعليميا تنويريا كبيرا جدا ينعكس إيجابيا على حياة الناس بالمحافظة وتامين المستقبل لهذي المحافظة.

وأوضح رئيس الجامعة في تصريحه أنهم بدوا في استقلال البنية الأساسية لتأسيس نواة الجامعة بعد أن انتقلت إليهم كل إدارة الكليات الموجودة في المحافظة، مشيراً إلى أن لدى مجلس الجامعة خطط وبرامج لتحسين وضع الكليات وتحسين نشاطها الكمي والنوعي في إطار جامعة لحج.

واختتم تصريحه قائلا، "لدينا طموحات وخطط موجودة تعتمد على الإمكانيات لتحقيق ما نصبو إليه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى