​حملة أمنية لمحطات الوقود المخالفة في الحد يافع

> الحد يافع «الأيام» خاص

>
نفذ مدير عام مديرية الحد حسين أحمد عوض، اليوم الأحد، نزولا ميدانيا على محطات المشتقات النفطية والغاز المنزلي، على رأس حملة أمنية تنفيذًا لمخارج اللقاء الموسع مع مالكي محطات المشتقات النفطية والغاز المنزلي المنعقد، أمس السبت، في مكتب السلطة المحلية بالعاصمة بني بكر وتم ضبط المخالفين وتوقيف نشاط محطات الوقود غير الملتزمة بالتسعيرة والمخالفة للاتفاق.

وثمن المدير العام دور نقطة الحضارم قيادة وأفرادًا على تفاعلهم الوطني الصادق وعملهم الدؤوب ليل نهار لمصلحة الوطن والمواطن.

وأكد المدير العام على مواصلة حملات الرقابة اليومية وتوقيف كل من يعبث في معيشة المواطنين في المديرية وتكليف الرائد عبدالرب العوكبي مدير أمن المديرية بضبط المخالفين للتسعيرة في منطقة الفيض.

وعلى إثر النزول الميداني قام المدير العام بتفقد سير العمل في مشروع طريق الحضارم وادي ريشان والتقي بمدير المشروع الشيخ محمد محمد شعيلة واستمع المدير العام من شعيلة إلى أهم الصعوبات المالية التي تواجهها لجنة المشروع، مثمنًا دور وعمل اللجنة في الإنجاز الكبير للمشروع، ودعا المدير العام جميع الخيرين وجهات الاختصاص لتقديم الدعم لاستكمال هذا المشروع الحيوي الهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى