على غرار قمة جدة .. الخميس ديربي النصر والهلال دون جماهير

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * كشفت صحيفة (اليوم السعودية) عن وجود احتمال كبير لإقامة مباراة النصر والهلال في الجولة القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي دون جماهير.

* كانت مباراة الاتحاد والنصر قد أقيمت وسط مدرجات صامتة خلال الجولة الـ 20 من الدوري السعودي بسبب عقوبة فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق على العميد وجمهوره، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة .. وقالت عن مصادر خاصة أن ديربي الرياض مرشح بقوة ليُقام دون جمهور على ملعب مرسول بارك يوم الخميس القادم، وأشار إلى أن السبب هو تقرير مراقب مباراة النصر وأبها على نفس الملعب والذي أكد رمي جمهور النصر لقارورة مياه واحدة على أرض الملعب.

* لجنة الانضباط كانت قد عاقبت النصر بخوض مباراة "دون جمهور على ملعبه" في الـ 20 من سبتمبر الماضي، لكنها علقت تنفيذ العقوبة حال تكرار الحادثة خلال الـ 6 أشهر التالية .. وحال سجل مراقب المباراة بالفعل تلك المخالفة من الجمهور النصراوي ، سيُحرم الفريق من الجمهور في المباراة القادمة على ملعبه والتي ستكون أمام الهلال ضمن الجولة الـ 23 من الدوري السعودي.

* التقى الهلال والنصر هذا الموسم محليًا وقاريًا 3 مرات ، حسم الهلال الاثنتين الأهم لصالحه فيما فاز النصر في واحدة .. اللقاء الأول والأهم بين عملاقي الرياض كان في أكتوبر الماضي ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقد فاز الزعيم 2 - 1 وتأهل للنهائي وانتزع اللقب فيما بعد .. المباراة الثانية كانت ضمن ذهاب الدوري السعودي ، وقد استطاع النصر الثأر لخسارته القارية والفوز 2 - 0، فيما اللقاء الأخير كان الثالث بينهما وفاز به الهلال.

* يتبقى لقاء واحد بين الهلال والنصر سيُقام الخميس 3 مارس القادم ضمن إياب الدوري السعودي وهي مباراة حاسمة لحظوظ الفريقين الضئيلة في منافسة الاتحاد على اللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى