عودة ضخ المياه إلى مناطق البريقة بعد انقطاعها لأيام

> عدن «الأيام» خاص:

> أصلحت الفرق الفنية التابعة لمؤسسة المياه بعدن، اليوم، العطب الذي أصاب أحد المولدات الكهربائية بحقول مياه بئر أحمد، ما تسبب بانقطاع المياه عن عدة مناطق مديرية البريقة بعدن لأيام، وعودة ضخها.

هذا بعد قيام، مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، بزيارة تفقدية إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي، للاطلاع على أسباب انقطاع المياه في عدد من مناطق البريقة، واستمع من مشرف المنطقة للمياه، منصور عبده أمبادي، إلى السبب الرئيس الذي كان يقف وراء ضعف المياه وانقطاعها في مناطق المديرية، يعود إلى انخفاض وتوقف تدفق المياه القادمة من الآبار من حقل بئر أحمد إلى محطة الضخ الرئيسية بمنطقة الفارسي، بسبب عطب في أحد المولدات الكهربائية بالحقل.

وأشار مدير عام حقل بئر أحمد المائي، م. وائل عبدالصمد، إلى أن الشركة الموردة للمولد تعمل جاهدة في إصلاحه وعودته للخدمة، لافتاً إلى أنه تم مؤخراً تشغيل "19" بئراً على المولد الآخر في الحقل بحيث سيستفيد جميع مديريات عدن دون استثناء من المياه، وإن كان الضخ ضعيف بسبب نقص عدد الآبار العاملة في الحقل.

وخلال الزيارة، قدم المدير العام اعتذاره لأهالي المديرية عن هذا الانقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة المحلية للمياه والسلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى