محافظ لحج يفتتح معرض الطلاب الموهوبين

> تبن «الأيام» خاص:

> افتتح محافظ محافظة لحج، الأستاذ أحمد عبدالله تركي، معرض الطلاب الموهوبين الذي نظمته إدارة الجودة بمكتب التربية بالمحافظة في مدرسة خديجة الأساسية بمدينة صبر.

واطلع محافظ لحج عقب الافتتاح على الإبداعات والمجسمات التي أعدها الطلاب الموهوبون من المدارس الثانوية المشاركة من مديريتي الحوطة وتبن.

وأشاد المحافظ بالموهوبين ومعروضاتهم، داعيًا إياهم إلى مزيد من بذل العطاء والمثابرة وتحقيق مراتب متقدمة.

فهمي بجاش ثابت هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، قد عبر عن سروره بما شاهده من أعمال ووسائل تعليمية متنوعة أعدها الطلاب الموهوبون الذين مثلوا مدارسهم في المعرض الإبداعي الذي تنظمه إدارة الجودة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مؤكدا أن قيادة المكتب تشجع دائمًا الطلاب المتميزين والموهوبين في جميع مدارس المحافظة وستقدم كل الدعم لهم.


وكرم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الطلاب الموهوبين بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية، وتم تكريم عدد من المعلمين التربويين الذين كانت لهم بصمات في أعداد الموهوبين.

وقالت د. انتصار علوي السقاف، مدير إدارة الجودة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إن الطلاب الموهوبين والمبدعين المختارين للمشاركة في المعرض من المدارس الثانوية في مديريتي الحوطة وتبن، تم وفق أسس وآلية مدروسة تضمنت المجال الإبداعي للطلاب، في الأنشطة اللاصفية، وتمثل ذلك في المعرض الإبداعي للوسائل التعليمية، التي تسهم في تحسين وتجويد العملية التربوية والتعليمية.

واشارت إلى اختيار 69 طالبًا موهوبًا، تم اختيارهم من 7 مدارس ثانوية من مديريتي الحوطة وتبن، قد خضعوا لورشة تدريبية نظمتها إدارة الجودة هدفت إلى كيفية صقل مواهبهم وتطويرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى