الأربعة الكبار مرشحون فوق العادة في كأس الاتحاد الإنجليزي

> لندن «الأيام» وكالات :

> * تبدو فرق مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام مرشحة فوق العادة لبلوغ ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما تخوض منافسات الدور الخامس اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء .. ويفتتح مانشستر سيتي الدور الخامس ، مساء اليوم الثلاثاء ، عندما يحل ضيفا على بيتربوروه يونايتد صاحب المركز الأخير في تشامبيونشيب، وتعتبر المواجهة بروفة لمانشستر سيتي قبل ديربي المدينة أمام جاره مان يونايتد الأحد المقبل.

* ويخوض ليفربول أيضا مواجهة سهلة نسبيا أمام ضيفه نورويتش سيتي غداً الأربعاء ، أما تشيلسي فيحل ضيفا على لوتن تاون سادس تشامبونشيب غداً الأربعاء أيضا .. وذلك في مواجهة يسعى من خلالها الفريق اللندني ، إلى نسيان فشله في إحراز لقبه الثالث هذا الموسم، إثر خسارته بركلات الترجيح أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة ليلة الأحد، وبعد تتويجه بطلا لكأس السوبر الأوروبية في أغسطس الماضي، ثم بكأس العالم للأندية خلال الشهر الحالي.

* وتنتظر توتنهام مباراة لا تخلو من صعوبة، اليوم الثلاثاء، أمام مضيفه ميدلزبره من التشامبيونشيب ، والذي أطاح بمانشستر يونايتد من الدور الرابع .. ويدخل رجال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المباراة بمعنويات عالية، عقب الفوز الكبير على المضيف ليدز يونايتد 4 - 0 في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي.

* وفي باقي المباريات ، يلعب اليوم كريستال بالاس مع ستوك سيتي ، وهو من فرق (تشامبيونشيب) ، وغداً ساوثهامبتون يلعب مع وست هام يونايتد ، والخميس إيفرتون مع بورام وود (المستوى الخامس) .. وسيُختتم الدور ثمن النهائي الاثنين المقبل، بلقاء نوتنجهام فورست (تشامبيونشيب) مع هيدرسفيلد (تشامبيونشيب).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى