عصر اليوم إفتتاح بطولة المحبة والسلام للاعبين المخضرمين

> عدن«الأيام» فضل الجونة :

> * تنطلق عصر اليوم الثلاثاء على ملعب منطقة بئر فضل في مديرية دار سعد في العاصمة المؤقتة عدن، منافسات بطولة المحبة والسلام لكرة القدم للاعبين المخضرمين بعدن فوق سن (40 عاما) والتي تقام برعاية كريمة ودعم خاص من قبل العميد ناصر الشوحطي ، وتحت إشراف لجنة يرأسها الاخ حسن الناخبي، وبمشاركة أربع فرق بشكل بطولة مصغرة وهم نجوم عدن ، نجوم يافع ، اتحاد المنصورة ، نجوم القاهرة .. حيث ستلعب الفرق بطريقة المقص ذهاباً وإياباً ، وسيتأهل فريقان إلى المباراة النهائية ، التي ستقام عصر الأربعاء من الأسبوع القادم ، وقد تم رصد عدد من الجوائز المادية والكؤوس والميداليات للأبطال أصحاب اللقب في البطولة.

* وستفتتح منافسات البطولة عصر اليوم بلقاء سيجمع "فريق نجوم عدن المخضرمين" ، الذي يضم عدداً من نجوم الكرة السابقين أمثال : الكباتن عمر البارك وخالد عفاره ومحمد حمادة وعبد الكريم الشرجبي ووفي عبدالله وفتحي جابر ووسيم القعر وآخرون ، الذين سيلعبون أمام "فريق نجوم يافع المخضرمين" المعززين ببعض نجوم الكرة السابقين، ومن المتوقع أن تكون مباراة الافتتاح قوية ومثيرة بين الفريقين وستحظى بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق الكرة .. كما سيلعب عصر يوم غد الأربعاء فريقا "اتحاد المنصورة ونجوم القاهرة".

* وأوضح الاخ حسن الناخبي رئيس اللجنة الاشرافية للبطولة إلى أن البطولة تقام في إطار دعم الانشطة الرياضية وتشجيعها، وهي عبارة عن بطولة في مضمونها تجسد روح الألفة والمحبة بين الرياضيين ، كما أنها رسالة محبة وسلام يبعثها جموع الرياضيين .. مضيفاً أن اللجنة المشرفة للبطولة قد أكملت كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق البطولة بصورة نموذجية وفقاً للدعم المادي والمعنوي الذي قدمه القائد العميد ناصر الشوحطي لإقامة هذه البطولة المصغرة ، والكبيرة في مضمونها وأهدافها ، علماً أن هناك تفاعلاً كبيراً من قبل الفرق المشاركة على المساهمة الفاعلة في إنجاح البطولة .. كما أكد الناخبي أن اللجنة المنظمة حددت جوائز البطولة المقدمة من الداعم العميد ناصر الشوحطي وهي : كأس البطولة مع الميداليات الدهبية ومبلغ 300 ألف ريال لصاحب المركز الأول و150 ألف لصاحب المركز الثاني و30 ألف لأفضل لاعب مع كأس ، و30 ألف لأفضل حارس مع قبضة يد ، و30 ألف للهداف مع حذاء رياضي ، كما سيمنح للفريقين الأخريين "50 ألف ريال" للمشاركة الفاعلة ، كما رصدت عشرة آلاف ريال لأفضل لاعب في كل مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى