اليوم انطلاق بطولة شهداء ميناء الحاويات للمؤسسات والدوائر الحكومية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تنطلق عصر اليوم الثلاثاء أولى مباريات بطولة شهداء ميناء الحاويات الكروية بنسختها الثالثة للمؤسسات والدوائر الحكومية بعدن للاعبين فوق سن (40 عاما) ، وذلك بلقاء أول يجمع فريقي "شركة عدن لتطوير الموانىء ومؤسسة موانئ خليج عدن" ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تجري وقائعها على "ملعب فن سيتي" الكائن في منطقة صيرة بمدينة كريتر .. ويستهل الفريقان مشواريهما في البطولة التي تنظم بمشاركة (12) فريقاً يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بالعاصمة عدن ، بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانئ ، ويتوقع أن يشهد اللقاء تنافسا وحماسا بين الطرفين ، حيث لن يكون هناك خيار آخر أمام الفريقين سوى تحقيق الفوز ، والانطلاقة المثالية في بداية مشواريهما في المجموعة التي تضم إلى جانبهما فريقي اتحاد الشرطة ومؤسسة الكهرباء.

* وستقام منافسات بطولة شهداء ميناء الحاويات في نسختها الثالثة تحت إشراف لجنة منظمة مكونة من الكابتن سامح عوض ، ونائبه الكابتن سامي عليوه والعضو سامر حسن ، وبمشاركة 12 فريقا تم توزيعهم على ثلاث مجموعات ، تلعب بنظام الكل مع الكل، حيث تضم المجموعة الأولى الفرق التالية : شركة عدن لتطوير الموانىء ، موسسة موانئ خليج عدن ، اتحاد الشرطة، ومؤسسة الكهرباء .. فيما تضم فرق المجموعة الثانية : شركة النفط ، مؤسسة المياه ، التعليم الفني ، والخطوط الجوية اليمنية .. وتضم المجموعة الثالثة الفرق التالية : التربية والتعليم ، جامعة عدن ، الصحة ، ومصافي عدن .. وفي ما يلي نورد لكم جدول مباريات الأسبوع الأول للبطولة : اليوم الثلاثاء (شركة عدن لتطوير الموانئ × مؤسسة موانئ خليج عدن .. غداً الأربعاء (اتحاد الشرطة × الكهرباء) .. بعد يوم غد الخميس (النفط × إدارة المياه) و(التعليم الفني × الخطوط الجوية اليمنية) .. الجمعة (التربية والتعليم × جامعة عدن) و(الصحة × المصافي).

* تجدر الاشارة هنا إلى أن تنظيم البطولة يأتي تخليداً وإحياء لذكرى شهداء ميناء الحاويات وهي لفتة إنسانية وطيبة من قبل مدير شركة عدن لتطويرالموانئ الاخ عارف الشعيبي الذي قدم كل التسهيلات والدعم لتنظيم البطولة ، كما حرص على أن تقام البطولة كتقليد سنوي ، خاصة بعد أن توجت منافسات النسختين الماضيتين بالنجاح وشهدت تنافسا قويا بين الفرق المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى