انطلاق المهرجان الرياضي المدرسي للطالبات بدعم المجلس الانتقالي

> عدن «الأيام» محمد احمد النعماني:

> * في أجواء أكثر من رائعة انطلق صباح أمس الاثنين المهرجان الرياضي المدرسي الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بإشراف إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي في ألعاب الكرة الطائرة وكرة الطاولة والشطرنج لطالبات المرحلة الاساسية لمديريات محافظة عدن بمدرسة الغرباني بكريتر عدن بينما تنطلق بطولة ألعاب القوى يوم الخميس .. وفي أول أيام المهرجان غابت مديريات البريقة وخورمكسر والمنصورة والشيخ عثمان ، بينما حضرت مديريات المعلا والتواهي وصيرة ودار سعد.

* وكانت نتائج اليوم الأول بالنسبة للكرة الطائرة قد أسفرت عن فوز مديرية المعلا على مديرية التواهي في المباراة الأولى بشوطين للا شيء ، وفي المباراة الثانية للكرة الطائرة فاز فريق مديرية دار سعد على فريق مديرية صيرة بشوطين مقابل للا شيء.

* أما في الجولة الأولى من مسابقة الشطرنج فقد تعادل في المباراة الأولى فريق منتخب مديرية المعلا مع فريق منتخب مديرية التواهي بنقطة ونصف لكل فريق ، وفي المباراة الثانية فاز فريق منتخب مديرية دار سعد على فريق منتخب مديرية صيرة بثلاث نقاط مقابل لا شيء .. وفي

الجولة الثانية فاز في المباراة الأولى فريق منتخب مديرية المعلا على فريق منتخب مديرية دار سعد بنقطتين مقابل نقطة، وفي المباراة الثانية

فاز فريق منتخب مديرية التواهي على فريق منتخب مديرية صيرة بنقطين ونصف مقابل نصف نقطة.

* أما في فعالية كرة الطاولة ، فقد فاز في المباراة الأولى فريق منتخب مديرية المعلا على فريق منتخب مديرية التواهي 2 - 1 .. وفي المباراة الثانية فاز فريق منتخب مديرية صيرة على فريق منتخب مديرية دار سعد 2 - 1.

* هذا .. وسوف تتواصل بقية المباريات صباح اليوم (الثلاثاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى