الإتحاد يحسم لقب بطولة الفقيد القائد يسلم الشروب بعد فوزه بالقرعة

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> * حسم فريق الاتحاد من الحصن أمس الإثنين لقب بطولة النسخة الأولى من بطولة الفقيد القائد العميد "يسلم سعيد الشروب" الكروية الأولى بعد فوزه على منافسه فريق صقور اللكيدة من باتيس بالقرعة بعد تعادلهما 0 - 0 في الوقت الأصلي ، و4 - 4 بعد الاحتكام لركلات الحظ الترجيحية في اللقاء النهائي الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على ملعب نادي السد الرياضي في ختام المسابقة التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس والتي أقيمت بإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وبدعم من مصنع إسمنت باتيس وقائد اللواء الثالث مشاة القائد أكرم الحنشي ، والتي شارك فيها 33 فريقا مثلوا مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* محطة الختام كانت من أفضل وأكبر المشاهد الرياضية ، على المستوى الشعبي الجماهيري ، وجاءت أحداثها مثيرة ، كما أراد لها المنظمون وتمناها الجميع في ظل مساعي طرفي النهائي على الوصول إلى الشباك ونيل الأسبقية ، إلا أن شوطي اللقاء لم تحقق لأي لون مراده ، بعد أن أصر الحارسان في الاحتفاظ بعذرية شباكهما حتى النهاية التي حسمت بالقرعة ووضعت اتحاد الحصن على عرش الكرة الشعبية لفرق دلتا أبين حيث نصب نفسه بطلا لدوري الفقيد يسلم الشروب في نسخته الأولى .. وفي مراسم التتويج قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاخ محمد حيدرة الشقي وعضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي د . سعيد بايونس ، ورئيس الإدارة المالية بانتقالي أبين ياسر الصلاحي ورئيس انتقالي خنفر العميد حسين ثابت جبران ورئيس انتقالي زنجبار معمر شيخ ناصر بتكريم فريق اتحاد الحصن بكأس البطولة ومبلغ 120 ألف ريال وفريق صقور اللكيدة بكأس الوصيف ومبلغ 80 ألف ريال وفريق صرر عبر عثمان بكأس المركز الثالث ومبلغ 50 ألف ريال ، فيما تحصل على جائزة هداف الدوري حسن عوض حسن من اتفاق جعار ، وعلى جائزة أفضل لاعب في البطولة حسن العنبري من الاتحاد وبدر العويني من الزمالك مناصفة ، وعلى جائزة أحسن حارس عبد الناصر عارف من اتحاد الحصن وجميعهم تم تكريمهم بمبالغ مالية.

* حضر النهائي رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين ، وأعضاء انتقالي المحافظة العميد حسين محمد عمير والعقيد أحمد الرز والاخ فيصل باعرفة ، ورئيس مفوضية مكافحة الفساد وعدد من رؤساء الإدارات بانتقالي مديريتي خنفر وزنجبار ، والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية ورؤساء الأندية الرياضية وجمهور غفير كان العلامة الأبرز في الحدث .. وقد أدار النهائي الحكم الأبيني الشهير مكسيم شوشو وعمار باعامر وصالح العطوي .. ونقلت المباراة عبر بث الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى