مدير عام المكلا يحفز شباب روكب قبل خوضه بطولة الثالثة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> * أكد المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري أن قطاع الشباب والرياضة في العاصمة الحضرمية"المكلا" يحظى باهتمام كبير في مجال النشاط والبنى التحتية وهو من أولويات عمل السلطة المحلية بالمديرية وخططها العامة، وكان آخر ذلك وضع حجر الأساس هذا الأسبوع لمشاريع رياضية في مجال تعشيب الملاعب وبناء الصالات وإعادة تأهيل منشآت ومقار لأندية الشعب والتضامن والمكلا, والاعداد والتحضير لتنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية خلال أمسيات الشهر الفضيل (رمضان القادم).

* وأشار العمري لدى لقائه وحضوره ، آخر حصة من التدريبات الإستعدادية للفريق الأول لكرة القدم لـ "نادي شباب روكب الرياضي" الذي سيمثل المديرية في التصفيات النهائية للصعود لأندية الدرجة الثانية التي ستستضيفها مدينة عتق إبتداء من اليوم الثلاثاء بمشاركة أندية الدرجة الثانية (أبطال المحافظات) .. مؤكداً أن السلطة المحلية ، ومكتب الشباب والرياضة في المديرية سيدعمان ويساندان الفريق في هذه البطولة التي يتمنى الجميع أن يحقق الفريق فيها الإنجاز للمديرية والمحافظة وبلوغ مصاف أندية الدرجة الثانية.

* وحث مدير عام المكلا على تقديم المستوى المشرف والتحلي بالأخلاق الرياضية ، وعكس الصورة الطيبة والجميلة لأبناء حضرموت عامة والمكلا خاصة في هذه البطولة .. موجهاً بتذليل الكثير من الصعوبات التي تعيق سير مشاركة الفريق وتقديم طقم رياضي للبعثة.

* هذا وغادرت بعثة الفريق مدينة روكب بمديرية المكلا صباح أمس الإثنين متوجهة إلى مدينة عتق التي تستضيف مجموعة الفريق ضمن تجمعات المرحلة الأخيرة حيث سيلعب شباب روكب ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه شقيقيه قصيعر وسيئون، بالإضافة إلى فرق أندية التضامن والصمود من شبوة والسد من مأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى