​جمعية بشبوة تدين أشهار المجلس السياسي للمقاومة الوطنية

> عتق «الأيام» خاص

>
​أصدرت جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة، بيأن ادانة وشجب لاشهار المجلس السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة طارق عفاش.

وقالت الجمعية "أن من أعان وأشهر هذا المجلس لا يمثل الا نفسه ويمثل نضام الاحتلال اليمني".

فيما يلي نص البيان:
"إلى رواد الثورة السلمية الجنوبية ومناضلي ساحات النضال السلمي ضد نظام الاحتلال اليمني بقيادة عفاش وأزلامه وأدواته إلى أبطال المقاومة الجنوبية الباسلة، إلى جرحي ميادين النضال السلمي وجرحي المقاومة الجنوبية الباسلة.. إلى آباء وأمهات شهداء الحراك السلمي الجنوبي وشهداء المقاومة الجنوبية.. إليكم يامن دفعتم ثمن التضحيات.. إليكم يا رافعي الهامات التي لم تهزم ولن تتنازل من إرادتها الصلبة أمام قوات نضام الاحتلال وجيشه الجرار.. جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة تدين وتشجب ما أقدمت عليه، الأحد الموافق 27 فبراير 2022م مجموعة إشهار ما يسمى المجلس السياسي للمقاومة الوطنية برئاسة طارق عفاش أحد أركان نظام الاحتلال اليمني من على أرض شبوة ومن عاصمتها متناسين تضحيات جماهيرنا وبطش نظام الاحتلال الذي من نتائجه فقدنا كثيرا من مناضلي الحراك والمقاومة بين شهيد وجريح سواء في ميادين النضال السلمي أو في معارك تحرير الأرض الجنوبية ومنها محافظة شبوه ابتداء من العام 1994م حتى يومنا هذا.

وعليه تؤكد جمعية شهداء وجرحى الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة على الآتي:
1 - إن من أعان وأشهر هذا المجلس لا يمثل إلا نفسه ويمثل نضام الاحتلال اليمني ولا يمثل محافظة شبوة ولا يشرف أسر الشهداء والجرحى والمقاومة أن تكون لهم صلة بهم أو بمجلسهم الذي لا له علاقة بمحافظة شبوة.
2 - إن جمعية شهداء وجرحى شبوة ونيابة عن أسر الشهداء والجرحى ترفض رفضاً تاماً أن يتم تجاوز تضحيات الشهداء والجرحى وأن يعاد إنتاج نظام الاحتلال بواسطة أدواته المحلية وعناصر نظامه القمعي البائد.
3 - إن تضحيات الشهداء خط أحمر وتجاوزها يعتبر تجاوزا لشرف وضمير كل حر وغيور على وطنه وحريته وكرامته.
4 - إن التصالح والتسامح لا يعني خيانة المبادئ والأهداف السامية لتضحيات وخيار شعب الجنوب.
5 - تدعو جمعية الشهداء كل الأحرار وفي مقدمتها المكونات الجنوبية وكل رجال المقاومة وأسر الشهداء والجرحى للوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول العبث بإنجازات الثورة السلمية ومقاومتها الجنوبية.
6 - تؤكد جمعية الشهداء أنها تدرس الرد المناسب وسوف تعلن ذلك بعد اجتماع مجلس إدارتها في أقرب وقت ممكن.
المجد لشعب الجنوب وثورته ومقاومته الباسلة.. المجد كل المجد للشهداء والجرحى الأبطال.. الخزي والعار لبائعي الأوطان وناكري جميل شعبهم وتضحياته، ولا نامت أعين الجبناء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى