سائق شاحنة يدهس عسكريا حتى الموت «صور»

> عدن «الأيام» خاص:

>
علمت "الأيام" أن إدارة البحث الجنائي في أمن العاصمة عدن تسلمت، أمس الثلاثاء، سائق قاطرة نقل حاويات قام بدهس متعمد لأحد العسكريين بأمن المنطقة الحرة (ميناء الحاويات - كالتكس).


وعصر أمس الأول الاثنين دهست قاطرة نقل البضائع نوع (فولفو) محملة بحاوية وبشكل بشع جنديًا من أفراد قوة حماية المنطقة الحرة عقب مشاجرة بين السائق ومجموعة من العسكريين الذين اعترضوا طريق سائق القاطرة حينما خالف طابور سير الشاحنات القانوني في الميناء.


وأكدت مصادر أمنية وشهود لـ"الأيام" أن المشاجرة بين سائق القاطرة والجندي القتيل تطورت عصر الاثنين بعد قيام السائق بقيادة قاطرته والخروج بها مرة أخرى من الطابور وقيادتها بسرعة جنونية باتجاه حاجز التفتيش ودهس – متعمدًا - الجندي رمسيس محفوظ عوض أحمد والاستمرار بدهسه تحت عجلات الشاحنة ثم محاولة دهس بقية العسكريين إلا أن إطارات الشاحنة علقت ببراميل الحاجز والذي منعته على ما يبدو من ارتكاب جريمة أكبر بحق الجنود المتواجدين.


وأشارت المصادر إلى أن سائق القاطرة يدعى مبارك محمد صالح النقاش من أبناء محافظة عمران موضحة أن سائقي الشاحنات الأخرى أدلوا بشهاداتهم خلال التحقيقات مؤكدين قيام السائق بافتعال المشكلة بداية بتجاوزه الطابور القانوني لجميع شاحنات نقل الحاويات بينما كان الجندي رمسيس قد قام بواجبه ومنعه من تخطي الطابور القانوني.


وحسب المصادر فقد سلّم أمن المنطقة الحرة السائق إلى إدارة البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية إلى المحكمة.

الجندي رمسيس محفوظ عوض
الجندي رمسيس محفوظ عوض

وعلمت "الأيام" أن حالة غضب تسود قوة حماية المنطقة الحرة من زملاء الجندي رمسيس وأسرته مطالبين بسرعة محاكمة السائق وتطبيق شرع الله فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى