يورجن كلوب: التفكير بالرباعية ضرب من الجنون

> لندن «الأيام» متابعات :

> * أشار يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى جنون التفكير في تتويج فريقه بالرباعية، مؤكدًا أن الريدز ليسوا قريبين من أي شيء بعد الفوز بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد الماضي .. ويواجه ليفربول نظيره نورويتش سيتي مساء اليوم الأربعاء في كأس الاتحاد الإنجليزي، وينافس الريدز بقوة أيضًا في مسابقتي دوري أبطال أوروبا .. إضافة إلى الدوري الإنجليزي.

* وقال كلوب بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "بالنظر إلى مباراة تشيلسي، نجد أن الفريقين تمتعا بقوة ذهنية كبيرة ، وكان إيقاع المباراة مذهلًا .. الفوز بالمباراة بركلات الترجيح بنتيجة (11 - 10) يظهر أن التركيز طوال المباراة كان رائعًا العقلية كانت رائعة، ولكن هل سنمتلك تلك العقلية لنهاية الموسم؟ .. لا أعرف .. ولكن سنحاول".

* وتابع قائلاً : "لا يوجد فريق طوال تاريخ الكرة الإنجليزية توج بالرباعية ، كون هذا الأمر صعب للغاية ، توجنا بكأس الرابطة، ونحن وراء السيتي في البريمير ليج ، وأمامنا مباراة أمام نورويتش مساء اليوم بعد خوض 120 دقيقة يوم الأحد ، ومن ثم سنواجه وست هام".

* وواصل يورجن كلوب : "نحن لسنا حتى قريبين للتفكير في ذلك الأمر الجنوني (الرباعية) ، نريد فقط من التأكد بأن اللاعبين مستعدين بما يكفي لمواجهة نورويتش، نحن ننافس الآن في 3 مسابقات مثل بعض الأندية الأخرى".

* واختتم كلوب حديثه قائلاً : "من الجيد أن ترى الجماهير أننا يمكننا القيام بأمور جيدة ، ولكننا سنواجه العديد من الفرق الجيدة بين الآن وحتى شهر مايو ، تشيلسي ومانشستر سيتي بكل الجودة التي يتمتعون بها ، لم يتوجوا بالرباعية في السنوات الماضية ، وهذا يخبرك بكل شيء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى