أليجري يحدد ما يحتاجه يوفنتوس أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا

> روما«الأيام» متابعات :

> * حدد (ماسيميليانو أليجري) المدير الفني لفريق نادي يوفنتوس، ما يحتاجه البيانكونيري أمام فيورنتينا في كأس إيطاليا ، حيث يحل

يوفنتوس ضيفًا على فيورنتينا مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب أرتيميو فرانكي.

* وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" : "إنها مباراة كرة قدم اليوم أنا أؤمن بذكاء وثقافة مشجعي فيورنتينا، سيكون فلاهوفيتش ممتنًا إلى الأبد للنادي الذي سمح له بالانتقال إلى يوفنتوس .. فيورنتينا لديه فريق رائع مع مدرب مثير، لقد منحهم عقلية هجومية شرسة ومع ذلك، نريد الوصول إلى النهائي ، يجب أن تكون مواجهة جميلة، لم يتغير فريق فيورنتينا كثيرًا بدون فلاهوفيتش، ليس لديهم خصائص مختلفة، لا يزال لديهم قوة ويخلقون المتاعب".

* وواصل مدرب يوفنتوس قائلاً : "يجب أن أتخذ قرارًا ، لقد لعب فلاهوفيتش كثيرًا ، سوف نرى ، أنا سعيد بأداء كين ، لقد سجل هدفًا ضد إمبولي، وأتيحت له عدة فرص ، واحد من التالية أسماؤهم .. وهم : (مويس وموراتا ودوسان) سوف يستريح اليوم .. لقد أعطى فلاهوفيتش الصفاء للفريق ، لقد عملنا بشكل جيد، وبنينا الأساس في الأشهر الأولى من الموسم".

* واختتم قائلاً : "ومع ذلك ، فقد استقبلنا أهدافًا ساذجة ، نحن نميل إلى الاسترخاء عندما نتقدم في النتيجة ، لذلك نحتاج إلى امتلاك العقلية الصحيحة ، يجب أن نظل في حالة تركيز .. لست قلقًا من الإصابات ، لقد لعبنا العديد من المباريات ، بيرنارديسكي وديبالا سيكونان متاحين بداية من يوم الأحد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى