اتحاد الشرطة والكهرباء ينهيان مبارتيها بالتعادل الإيجابي في بطولة شهداء ميناء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * حسم التعادل الإيجابي بـ (3 - 3) عصر يوم أمس الأربعاء ، لقاء فريقي (الكهرباء واتحاد الشرطة) الذي أقيم على (ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر الكائن في مديرية صيرة ، وذلك في إطار منافسات المجموعة الأولى ، من بطولة شهداء ميناء الحاويات ، والتي تنظم لـ 12 فريقا من فرق المؤسسات والدوائر والمؤسسات الحكومية بعدن ، للاعبين المخضرمين ، فوق سن الـ (40 عاماً) ، والذين يلعبون وفق (نظام الكل مع الكل) بدعم ورعاية من قبل (شركة عدن لتطوير الموانىء) ، وتحت إشراف لجنة مكونة من الكباتن : سامح عوض ونائبه الكابتن سامي عليوه والعضو سامر حسن.

* الشوط الأول شهد أفضلية من جانب فريق الكهرباء الذي تمكن من شن هجماته الخطيرة على مرمى فريق اتحاد الشرطة ، وتسجيل هدف الأسبقية في الدقيقة(3) عبر جامع أحمد ليعود فريق الكهرباء إلى إضافه الهدف الثاني عبر عبد الله علي الحاج في الدقيقة (11)، قبل أن يقلص فريق اتحاد الشرطة النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر جلال محمد ، ولكن قبل انتهاء الشوط الأول ، تمكن فريق الكهرباء من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر زيد عبد الله سالم لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الكهرباء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

* وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق اتحاد الشرطة ترتيب أوراقه وصفوفه ليتمكن من شن هجمات خطيرة على مرمى الكهرباء وتسجيله الهدف الثاني عبر جلال محمد ناصر في الدقيقة الـ 4 من زمن الشوط الثاني ، وبعدها حاول فريق الكهرباء تهديد مرمى فريق الشرطة في أكثر من مناسبة ، لكنه لم ينجح في هز الشباك الشرطاوية ، فيما فاجأه فريق الشرطة بتعديل النتيجة بتسجيله (الهدف الثالث) عبر سالم فضل سالم في الدقيقة(8) .. وفي باقي الدقائق شهدت المباراة نوعاً من الأحداث المثيرة من جانب الفريقين من أجل التسجيل وهزيمة الآخر ، لكنهما لم يستطيعا فعل ذلك فقد انتهت المباراة على وقع التعادل بينهما 3 - 3 .. وقد أدار هذه المباراة التنافسية : مقداد علي ناصر ، وخالد الوحيشي وسامح اسماعيل ، وعلي باسليم مسجلاً .. هذا وتتواصل عصر اليوم الخميس مباريات هذه البطولة ، التي تأتي في إطار منافسات المجموعة الثانية بإقامة مباراتين .. ستجمع المباراة الأولى فريقي ( شركة النفط ومؤسسة المياه) .. فيما ستجمع المباراة الثانية فريقي (التعليم الفني والخطوط الجوية اليمنية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى