​لجنة برلمانية تزور الخطوط الأمامية لقوات الشرعية بمأرب

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
تفقدت لجنة برلمانية، اليوم الأربعاء، القوات المرابطة في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مأرب، واطلعت على أحوال المقاتلين ومعنوياتهم في مواجهة قوات الحوثيين.

وتتكون اللجنة البرلمانية برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، وعضوية النائب حسين السوادي، والدكتور محمد العسلي، والدكتور عبدالملك القصوص.

وكانت اللجنة وصلت أمس إلى المحافظة بهدف تقصي جوانب الاختلالات والقصور في الجيش الحكومة الشرعية بمأرب.

ونقلت وكالة سبأ الشرعية أمس عن اللجنة تأكيدها أن "الصمود الأسطوري لمأرب وأبنائها والتفافهم الكبير مع الشرعية والجيش انعكس على الأرض بدحر المليشيا في عدد من الجبهات" مشيرين في الوقت نفسه ببطولات قوات العمالقة الجنوبية وأثر ذلك الكبير في تعزيز تلاحم الصف الوطني ضد تلك المليشيا الباغية حد تعبيرها.

وأشار التقرير إلى أن اللجنة البرلمانية، استمعت من عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن منصور الزافني، ومن القيادات الميدانية إلى تقارير موجزة عن سير العمليات العسكرية.

وقال أعضاء مجلس النواب "إن ما قدمه الأبطال في الجيش وإلى جانبهم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة سيظل خالدًا في ذاكرة الأجيال القادمة".

كما لفت البرلمانيون إلى أن زيارتهم تأتي من أجل حشد كل الطاقات والجهود لدعم الجيش وتلمس احتياجاته واحتياجات المعركة الوطنية، لتوحيد كل الجهود حتى تحقيق النصر وهزيمة المشروع الإيراني المتمثل بمليشيا الحوثي الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى