باريس سان جيرمان يدرج مبابي في ميزانية الموسم المقبل

> باريس «الأيام» وكالات :

> * أفادت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية ، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بدأ في تجهيز ميزانيته المحتملة للموسم المقبل على أساس استمرار نجمه الفرنسي كيليان مبابي المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد بشكل حر مع نهاية عقده في الصيف المقبل.

* وأوضحت الصحيفة أنه رغم عدم توصل الطرفين إلى اتفاق لتمديد ارتباطهما، إلا أن باريس سان جيرمان خطط بالفعل لكل شيء من حيث الميزانية لتسجيل عقد كيليان مبابي الجديد ، والذي من المتوقع أن يحصل بموجبه على (50 مليون يورو)، كراتب صافٍ سنوياً .. إضافة إلى مكافأة توقيع فلكية بقيمة 100 مليون يورو .. وعرفت الميزانية المؤقتة للموسم المقبل ، التي قدمها باريس سان جيرمان إلى المنظمة المسؤولة عن مراقبة حسابات أندية كرة القدم الاحترافية في فرنسا، ارتفاعاً كبيراً والسبب الافتراضي هو الكلفة الهائلة لتمديد عقد كيليان مبابي.

* وكشفت صحيفة «لو باريزيان» أيضاً عن معلومة مهمة أخرى، وهو تخطيط باريس سان جيرمان لحرمان موناكو من مكافأة تجديد عقد مبابي .. وكان هناك بند عند انتقال مبابي إلى باريس سان جيرمان في 2017 ينص على أنه في حالة تمديد العقد فإن النادي سيدفع 35 مليون يورو إضافية كمكافأة لنادي الإمارة الفرنسية، إضافة إلى 145 مليون يورو التي دفعها سان جيرمان للتوقيع مع اللاعب.

* ويفكر قادة باريس بالفعل في الالتفاف على القاعدة .. ليس من خلال تمديد عقد مبابي فعلياً، ولكن بجعله يوقع عقداً جديداً تماماً اعتباراً من يوليو 2022م خدعة ربما تجنب باريس سان جيرمان دفع مبلغ ضخم آخر في هذا الملف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى