فريق ألعاب قوى المنصورة يكمل تحضيراته للمشاركة في ماراثون نهر النيل

> القاهرة «الأيام» خاص :

> * أجرى فريق ألعاب القوى لنادي المنصورة بقيادة مدربه شهاب علي مهيوب صباح أمس مرانه الأخير على نفس مسار البطولة في مدينة الشروق التي تبعد عن القاهرة 70 كيلومتراً تقريبا استعداداً لخوض غمار منافسات بطولة ماراثون القاهرة الدولي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية صباح يوم الجمعة القادم بمشاركة أبطال من مختلف الدول.

* وتشارك (بعثة نادي المنصورة) في بطولة ماراثون نهر النيل المصري الدولي ، التي وصلت العاصمة المصرية القاهرة مساء الاثنين الماضي برئاسة الأخ علي صالح أحمد وتحت إشراف المدرب الوطني شهاب مهيوب حزام بـ 3 فعاليات حيث سيخوض البطل عبده علي أحمد عبد الله (6 كلجم) ، وناصر حسن أحمد سعيد (5 كلجم) ، وسامر عمر جابر أحمد (نصف الماراثون).

* وكانت الشركة الراعية للبطولة قد أعدت واستكملت كافة التجهيزات لانطلاق سباق ماراثون نهر النيل المصري الدولي الذي سيشارك فيه أبطال من مختلف الدول.

* وأوضح الأخ علي صالح أحمد رئيس بعثة ألعاب قوى نادي المنصورة المشاركة في البطولة قائلاً : "إن الجميع يأمل في أن يظهر لاعبونا بصورة مثالية ويقدمون مستويات مشرفة على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا قبل الذهاب للمشاركة ، متحملين عناء السفر لتحقيق المراكز الأولى في السباق الدولي .. ولقد رأيت الحماسة في وجوه لاعبينا ونحن على ثقة بهم في تحقيق مراكز متقدمة في السباق ، تعكس صورة مشرفة للوطن عامة ، وعدن خاصة ، ونادينا المنصورة".

* وقدم علي صالح أحمد رئيس البعثة في نهاية حديثه ، الشكر والتقدير للأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة ، ورئيس النادي أحمد علي الداؤودي مدير عام المديرية والشيخ علي الصلاحي على دعمهم والوقوف مع الفريق وتسهيل مهمته ، كما لم ينس تقديم الثناء للكابتن بدر صالح علي رئيس اتحاد ألعاب القوى العدني السابق ، الذي تطوع مشكوراً بالوقوف مع الفريق ، حيث بذل جهوداً كبيرة ، من خلال تقديم خدماته وخبراته للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى