نجوم القاهرة يهزم اتحاد المنصورة في بطولة المحبة والسلام للمخضرمين

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * تمكن فريق نجوم القاهرة من تحقيق الفوز على فريق اتحاد المنصورة بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب بئر فضل ضمن منافسات بطولة المحبة والسلام لكرة القدم للاعبين المخضرمين فوق سن (40 عاما) بعدن ، والتي تقام بدعم خاص ورعاية كريمة من قبل القائد العميد ناصر الشوحطي في إطار دعمه وتشجيعه للأنشطة الرياضية وقد بدأت المباراة ببداية قوية منذ دقائقها الأولى حيث تمكن لاعب اتحاد المنصورة أحمد الطيب من تسجيل أول أهداف المباراة لفريقه، ولكن لاعب نجوم القاهرة مروان قردع ،تمكن من تعديل النتيجة، ليزيد من حماس المباراة ويعود اتحاد المنصورة إلى نغمة التسجيل عبر رياض باحزيم ، الذي سجل من ضربة جزاء لينتهي شوط المباراة الاول لصالح الاتحاد 2 - 1.

* وفي بداية شوط المباراة الثاني ، عدل النتيجة اللاعب مروان قردع ، بهدف ثان له ولفريقه ، وحاول مدرب الاتحاد تعزيز قدرات فريقه بإشراك الثنائي مروان مسعود وفهد جميل اللذين بذلا جهداً واقتنصا هدفاً لفريقهما، إلا أن نجوم القاهرة بقيادة الثنائي عمر البيتي وعمر باحكيم ومن خلفهما ياسر العياشي أحكموا السيطرة على مجريات اللعب وهو ما مكنهم من الوصول إلى شباك الاتحاد عبر اللاعب وضاح محمد الذي سجل هدفين متتاليين لتنتهي المباراة بفوز فريق نجوم القاهرة على فريق اتحاد المنصورة بنتيجة 4 - 2 ، وقد أدار هذه المباراة الحكم القدير علي الحسني ، بمساعدة اسماعيل ياسر ومنذر عمر مشهور والحكم الرابع صالح حباش.

* اختارت لجنة الدوري لاعب نجوم القاهرة عمر البيتي كأفضل لاعب في المباراة ونال الجائزة 10 آلاف ريال المقدمة من راعي البطولة العميد ناصر الشوحطي، وقد سلمها له الكابتن عامر الكيله نجم حسان والمنتخبات الوطنية لكرة القدم السابق.

* حضر المباراة راعي البطولة العميد ناصر الشوحطي والشيخ سالم محمد الشوحطي وحسن الشوحطي والكباتن : عامر الكيلة وهاني عبد الكريم وعلي الكيلة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور من محبي وعشاق اللعبة .. وستستأنف منافسات مباريات البطولة المصغرة دور الاياب عصر السبت القادم بلقاء يجمع نجوم عدن مع نجوم يافع لتحديد الفريق المتأهل الى المباراة النهائية ، فيما يلعب عصر الأحد القادم فريقا نجوم القاهرة مع اتحاد المنصورة في مباراة العودة وتحديد الفريق الذي سينال شرف اللعب في المباراة النهائية.

* العميد ناصر الشوحطي داعم وراعي البطولة قدم مشكوراً حافزاً مادياً لفريقي نجوم القاهرة واتحاد المنصورة في إطار تشجيعه واهتمامه بالرياضيين وهو موقف إنساني يشكر عليه .. وقد نقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المتألق حسن الناخبي الذي أبدع في التعليق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى