شباب الحسيني اللحجي في صدارة فرق تجمع تعز المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية

> تعز «الأيام» فارس نعمان : تصوير/ سامي الحنظلي

> * تواصلت الإثارة والندية في منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك في إطار منافسات المجموعة الخامسة (تجمع تعز) بمشاركة فرق أندية : (الصحة تعز - شباب القدس إب - يحصب يريم إب - هلال الصومعة البيضاء - شباب عريب البيضاء - والحسيني لحج) .. هذا وقد شهدت لقاءات الجولة الثانية من منافسات المسابقة التي يحتضنها ملعب الشهداء في مدينة تعز، مواجهات ساخنة ونتائج غير متوقعة بين الفرق المتنافسة ، والتي سعت إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظها في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الخامسة.

* ففي افتتاحية لقاءات الجولة الثانية نجح فريق (هلال الصومعة) في تعويض خسارته في الجولة السابقة ، واستعاد الآمال في المنافسة على بطاقة التأهل، بعدما حقق فوزاً مستحقا على حساب نظيره فريق (شباب القدس) ، بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز حصد فريق هلال أول ثلاث نقاط ليصعد إلى المركز الثالث، بينما تراجع فريق شباب القدس إلى المركز الخامس برصيد نقطة واحدة .. وفي المباراة الثانية وضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، أنعش فريق الصحة التعزي آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للصعود إلى الدرجة الثانية، بعدما حقق فوزاً مستحقاً، على نظيره شباب عريب، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبهذه النتيجة رفع فريق الصحة رصيده إلى 3 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني متفوقاً بفارق الأهداف على فريقي هلال الصومعة وشباب عريب .. وفي ختام لقاءات الجولة الثالثة حقق فريق نادي شباب الحسيني اللحجي فوزًا مثيرًا على منافسه فريق يحصب يريم بعدما حول تأخره بهدف نظيف ، إلى فوز بـ 3 أهداف وبهذا الفوز رفع الحسيني رصيده إلى 6 نقاط لـ (يتربع على صدارة ترتيب المسابقة) ، فيما تراجع فريق يحصب يريم إلى المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة.

* وستنطلق يوم غد الأحد ، لقاءات الجولة الثالثة من منافسات هذه البطولة بإقامة 3 مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق (الصحة التعزي) مع نظيره (يحصب يريم)، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحاً ، وفي المباراة الثانية يلاقي فريق (هلال الصومعة) نظيره فريق (الحسيني) في الساعة التاسعة صباحاً، وتختتم منافسات هذه الجولة بمواجهة تجمع بين الجريحين فريقا (شباب القدس وشباب عريب) وستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

* وناشد حكام منافسات المجموعة الخامسة تجمع تعز ، قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ، بضرورة إيجاد الحوافز المعنوية المادية المناسبة لحكام منافسات البطولة خصوصاً أن المخصص المالي لهم مقابل بدل السفر من محافظاتهم إلى مدينة تعز لا توازي نصف مصروفاتهم نتيجة (فارق صرف العملة القديمة والجديدة) ، ناهيك عن (غلاء المعيشة والسكن) .. كما طالبوا قيادات الاتحاد بضرورة توفير (كافة المستلزمات الرياضية من ملابس وبدلات الحكام وصافرات ورايات وكروت) ، إضافة إلى توفير الرعاية والاهتمام للمنظومة التحكيمية ، باعتبارها أهم عناصر اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى