أندية عدن لا محل لها من الإعراب

> عوض بامدهف

> * طيلة الفترة المنصرمة حملت إلينا مختلف الوسائل الاعلامية جملة من الأخبار السارة والمفرحة التي تضمنت مشاريع القيام بتعشيب الملاعب الكروية بالجملة في كل من : حضرموت الساحل والوادي ، وشبوة ، وأبين .. هذا بالإضافة إلى الدعم السخي ، المقدم من وكيل محافظة حضرموت الأخ عصام حبريش الكثيري ، والمتمثل بتسعة ملايين ريال، لكل من فرق الوادي الثلاث المشاركة في دوري أبطال المحافظات المؤهل إلى الدرجة الثانية ، والفرق الثلاث هي : سيئون من تجمع شبوة ، والوحدة من تريم ، والقادسية بساه من تجمع المهرة ، وذلك بواقع ثلاثة ملايين ريال لكل فريق.

* ويبرز هنا تساؤل : ماذا عن فريق نادي الميناء من التواهي ، وفريق النصر من دار سعد ، اللذين يخوضان (التصفيات المؤهلة إلى الدرجة الثانية) من دون داعم أو مساند؟ .. ما رأي الأخ أحمد حامد لملس محافظ عدن ومكتب الشباب والرياضة في عدن في ذلك؟

* كما يبرز السؤال القديم المتجدد ، ألا وهو متى يستعيد نادي الميناء الرياضي ملعبه المغتصب .. وكذا الحال متى يتم تعشيب ملاعب أندية الروضة والجلاء والجزيرة؟ .. وأيضاً متى سيكون القيام بتجديد بقية ملاعب عدن ، التي مضى على تعشيبها حوالي (12 عاما) .. وإلى متى

ستظل أندية عدن (لا محل لها من الإعراب والاهتمام) يا أصحاب الحل والعقد؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى