​مباحثات أمنية يمنية قطرية وبحرينية في تونس

> عدن «الأيام» خاص

> ​ذكرت وزارة الداخلية في الحكومة المعترف بها أن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، عقد اليوم الجمعة، مباحثات مع نظيره البحريني الفريق الأول الشيخ راشد آل خليفة ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القطري محمد السليطي.
جاء الاجتماعين على هامش مشاركة الوزير حيدان في الدورة التاسعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة بالعاصمة التونسية.

وقالت الوزارة اليمنية في مقرها بعدن على الإنترنت إن اجتماع وزير الداخلية حيدان بالوزير القطري بحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الأمني وتبادل الخبرات وتدريب وتأهيل الكوادر الأمنية اليمنية.

وفي الاجتماع مع نظيره البحريني تم تناول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين لا سيما في المجالات الأمنية وتبادل الخبرات، ومواجهة التحديات.

وحسب الوزارة "استعرض الوزير حيدان، الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا ضد المدنيين واستمرارها في عملية القتل والسجن والتشريد للمدنيين، وتدميرها للمنازل ودور العبادة والاعتداء على الحقوق والممتلكات العامة والخاصة بينها المؤسسات الأمنية.. مشيدًا بجهود مملكة البحرين ودورها المتميّز في تحالف دعم الشرعية".

ونقل موقع الوزارة عن وزير الداخلية البحريني، تأكيد حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات مشيرًا إلى العلاقات التاريخية المتميّزة بين البلدين الشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى