نجوم الكرة الجنوبية يحيون أربعينية الفقيد الكابتن علي محسن

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يلتقي (عصر غد الإثنين) على ملعب البلدية بمدينة زنجبار نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية لتأبين الهامة الرياضية والتربوية الفقيد الكابتن علي محسن عوض أحد أساطير الكرة الأبينية خاصة ، والجنوبية عامة ، والتربوي والمدرب الذي تتلمذ على يديه العديد من النجوم ، حيث تنظم إدارة نادي حسان هذه المباراة التأبينية بين قدامى نجوم عدن وقدامى نجوم أبين الذين زاملوا الفقيد علي محسن في زمن الرياضة الجنوبية الجميل وممن تتلمذوا على يديه عرفانا ووفاء لما قدمه الفقيد لاعبا ومدربا وإداريا محنكا.

* وستقام الفعالية التأبينية غداً برعاية محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وإشراف مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، والتي سيحضرها نجوم الحقبة الرياضية الجنوبية الكباتن : الجوهرة الذهبية أبوبكر الماس ، ومرعب الحراس الهداف محمد حسن أبو علاء والنجم الذهبي شرف محفوظ وماهر حسن وعلي موسى وغيرهم.

* وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن أحمدالراعي عن الحدث :"أن التجهيزات والترتيبات تجرى على قدم وساق لإخراج الفعالية التأبينية للفقيد علي محسن في أفضل صورة تليق بما قدمه طوال مشواره الرياضي لاعبا ومدربا وتربويا ، علماً أنه من نخبة نجوم الكرة الأبينية التي قدمت الكثير .. وهذا أقل ما يجب أن نقوم به في ذكرى تأبينه .. ونشكر محافظ أبين أبوبكر حسين سالم على دعمه السخي لإنجاح هذه الفعالية وهذا ليس بغريب على شخص المحافظ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى