الكهرباء يهزم موانئ خليج عدن وتعادل شركة عدن لتطوير الموانئ واتحاد الشرطة

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تمكن فريق الكهرباء من هزيمة فريق موانئ خليج عدن بخمسة أهداف مقابل هدفين ، فيما حسم التعادل الإيجابي لقاء اتحاد الشرطة وشركة عدن لتطوير الموانئ بهدفين لكل منهما في اللقاءين ، اللذين جمعاهما عصر أمس السبت على (ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة ، التي يشارك فيها 12 فريقاً من فرق المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن والتي تضم اللاعبين المخضرمين فوق سن (40 عاماً) يلعبون بنظام الكل مع الكل ، بدعم ورعاية كريمتين ، من قبل (شركة عدن لتطوير الموانئ) تحت إشراف اللجنة المكونة من الكابتن سامح عوض ونائبه الكابتن سامي عليوه والعضو سامر حسن.

* ففي المباراة الأولى حسم التعادل الإيجابي (مباراة عدن لتطوير الموانئ واتحاد الشرطة 2 - 2) ، وقد شهد الشوط الأول أفضلية وسيطرة من جانب فريق شركة عدن لتطوير الموانئ ، الذي استطاع تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب وهيب صالح في الدقيقة(16) لينتهي على إثره الشوط الأول، وفي مطلع الشوط الثاني عزز فريق عدن لتطوير الموانئ النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة قبل أن يعود اتحاد الشرطة إلى السيطرة على باقي الدقائق ليتمكن من العودة إلى أجواء المباراة ، وتعديل الكفة عبر اللاعب جلال أحمد الجحر ، بتسجيله هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2 - 2).

* وفي المباراة الثانية حقق فريق الكهرباء الفوز على فريق مؤسسة موانئ خليج عدن بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين .. وفي الشوط الأول استطاع فريق الكهرباء من إنهائه بتقدمه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ولكن في الشوط الثاني تمكن فريق الكهرباء من تعزيز النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف ، فيما لم ينجح فريق موانئ خليج عدن إلا من تسجيل هدف واحد فقط لتنتهي المباراة بفوز فريق الكهرباء بـ 5 - 2 وقد سجل أهداف فريق الكهرباء : إيهاب محمد عبده (هاتريك) ، وعبدالله الحاج ، وزكي عبد الله ، فيما سجل هدفي موانئ خليج عدن : عمر محمد سالم وقيس عثمان اسماعيل .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : علاء محسن البدوي وخالد فتحي ومازن عبدالصمد .. فيما كان أحمد فتحي مسجلاً وراقبها خالد أبوبكر.

* هذا وتتواصل عصر اليوم الأحد منافسات البطولة بإقامة لقاءين .. يجمع اللقاء الأول فريقي (النفط والتعليم الفني .. فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي (المياه واليمنية) في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة شهداء ميناء الحاويات .. وفي ما يلي ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد الجولة الثانية : عدن لتطوير الموانئ 4 نقاط ، الكهرباء 4 نقاط ، اتحاد الشرطة نقطتان ، وموانئ خليج عدن من دون نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى