اتحاد الطائرة يجتمع بمندوبي الفرق المشاركة في الدوري الممتاز اليوم

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * يعقد الاتحاد العام للكرة الطائرة صباح اليوم الاحد في ديوان وزارة الشباب والرياضة عدن الاجتماع الفني الذي يسبق افتتاح بطولة دوري الدرجة الممتازة بحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة ستجري خلاله مناقشة بعض الجوانب الفنية ، والتطرق إلى آلية تنظيم البطولة لضمان إقامة بطولة ناجحة مميزة ، كما سيتم في الاجتماع إجراء عملية القرعة لمباريات البطولة التي تقام بنظام الدوري ( الكل مع الكل).

* وحدد الإتحاد العام للكرة الطائرة يوم 8 مارس الحالي موعداً لافتتاح البطولة ، التي ستقام برعاية الاخوين : نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بدعم ورعاية من صندوق رعاية النشء والشباب بمشاركة (ناديي الميناء والشعلة) من عدن ، وأهلي الغيل من ساحل حضرموت ، وخيبل من المهرة ، وشباب القطن وسيئون من وادي حضرموت.

* وكانت الفرق المشاركة في البطولة التي تستضيف مبارياتها (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) ، الكائنة في العاصمة عدن خلال الفترة ما بين 8 و 13 مارس الحالي قد ضمنت تأهلها إلى الدور النهائي للبطولة ، محققة نجاحها في اجتياز الدور الثاني عبر التجمعات حيث تأهل كل من ناديي : الميناء والشعلة عن (تجمع محافظة عدن ) في حين تأهل فريقا خيبل المهرة وأهلي الغيل عن (تجمع المكلا) وشباب القطن وسيئون من مجموعة وادي حضرموت.

* وقد أشار محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة في تصريح قصير إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاطات الإتحاد العام للعبة وتحظى بدعم ورعاية من صندوق رعاية النشء والشباب، وتهدف إلى إعادة دوران عجلة اللعبة على نطاق واسع .. مضيفا أن الإتحاد قد أعد للبطولة بصورة جيدة من خلال الاهتمام بكثير من التفاصيل التي تضمن للبطولة السير بخطوات ثابتة ، وإظهارها بصورة مثالية تليق بحجم وعراقة الكرة الطائرة .. مضيفاً أن الاتحاد العام يسعى في قادم الايام إلى استمرارية تنظيم البطولات وتوسيع قاعدة المشاركة في الدوري الممتاز والدرجة الثانية بما يتناسب مع الظروف .. متمنيا من الفرق المشاركة تسجيل الحضور القوي والمشرف في بطولة الدوري الممتاز في هذه النسخة وأنه على ثقة بأن البطولة ستشهد تنافسا وحماسا قويا بين الفرق المشاركة التي استعدت جيدا للمنافسات بالإضافة إلى انها تعتبر من أندية نخبة اللعبة على المستوى المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى