فريق نجوم اليمن يُتوج ببطولة كأس السوبر (3) في عسير

> عسير «الأيام» خاص :

> * تُوج (فريق نجوم اليمن لكرة القدم) يوم أمس الأحد ببطولة كأس السوبر (3) في عسير والتي أقيمت برعاية الجالية اليمنية، ونظمها أبناء الجالية اليمنية في المنطقة بمشاركة خمس فرق هي : نصر أبها ، نجوم اليمن ، الموحد ، شباب الواديين ، وشباب نجوم اليمن) وقد جاء

تتويج النجوم باللقب إثر فوزه في نهائي المسابقة الذي احتضنه (ملعب أكشن ضمك القديم) مساء أمس في المنطقة على منافسه فريق الموحد، بأربعة أهداف لثلاثة.

* كان الشوط الاول خالصاً لنجوم اليمن بتسجيله هدفين حملا توقيع أحمد فقيه والكابتن محمد ناهض ، وفي النصف الثاني من اللقاء، حاول فريق الموحد العودة إلى أجواء اللقاء ، لكن محمد ناهض سجل الهدف الثالث للنجوم .. بعدها هاجم فريق الموحد حيث سجل عوض مكور هدف التقليص .. لكن لاعب نجوم اليمن أحمد فقيه وسع الفارق للنجوم بتسجيله الهدف الرابع ، قبل أن يسجل (الموحد) هدفين متتاليين .. جاءا بإمضاء حسين الوحيشي لتنتهي المباراة بفوز النجوم بأربعة أهداف لثلاثة، ليتوج النجوم بطلاً لهذه البطولة في نسختها الثالثة.

* عقب ذلك قام رئيس الجالية اليمنية بعسير ، ونائبه محمد سالم الخليفي، وأعضاء الهيئة الإدارية ورئيس النشاط الرياضي صالح العنسي أبو أكرم والأخ عبد الله الطافشي بتكريم الأبطال ، بالكؤوس والميداليات الملونة ، والشهادات التقديرية ، كما تم تكريم أفضل لاعب من نجوم اليمن حسين الحذيفي ، وأفضل حارس مرمى (عبد العزيز مقرم) من فريق شباب الواديين ، وهداف البطولة عثمان من فريق نجوم اليمن ، كما كرم الفريق المثالي (نصر أبها) ، فيما حاز على لقب أفضل مدرب إبراهيم النهاري من نجوم اليمن ، وفكري المرزوقي أفضل إداري من فريق الموحد.

* وفي لفتة طيبة قام لاعبو نجوم اليمن بإهداء الكأس لرئيس الجالية اليمنية الشيخ حسين المعمري ، الذي بدوره أهداه إلى القنصل اليمني في جدة الأستاذ علوي بافقيه .. وقد حضر المباراة جمهور غفير من أبناء الجالية اليمنية في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى