تواصل تأهيل مبنى مؤسسة الخدمات الزراعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شدد م. فهمي الغتناني مدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية، خلال تفقده مبنى الخدمات الزراعية بالعاصمة عدن، على سرعة تنفيذ الأعمال وفق الفترة الموقع عليها في العقد.

وناقش م. فهمي الغتناني آلية توزيع عينات المبيدات الطبيعية التي وفرتها شركة سام الهندية كعينات مجانية للمؤسسة، مشددا على أن تكون آلية التوزيع منصفة بحيث تضمن تقييم هذه العينات ومدى إمكانية الاستفادة منها في تقليل أضرار الآفات الزراعية وعلى المزارعين خاصة.

والجدير ذكره أن العينات عضوية وطبيعية وتم الاتفاق على أن يتم استهداف أربعة مزارعين أو مؤسسات زراعية في أربع محافظات وهي أبين، لحج، سيئون وسقطرى، مع إلزام المستهدفين برفع نتائج العينات بشكل دوري وفق محضر يتم التوقيع عليه عند تسليمهم العينات، ومن ثم التقى مدير عام المؤسسة بإدارة مصنع أشباك الجابيون التابع للمؤسسة، مؤكدًا أن الوزارة ممثلة بالوزير اللواء سالم السقطري تولي المؤسسة وفروعها اهتماما كبيرا لما تمثله من أهمية في تقليل الأعباء على المزارعين من حيث قيمة المدخلات الزراعية، وأن إدارة المؤسسة قد التمست هذا الدعم في ترميم وصيانة المبنى والرفع بموازنة المؤسسة للعام 2022، التي هي بصدد الإقرار بها، مشددا على ضرورة إظهار المصنع وعمل الدعاية اللازمة له والإعلانات والتنسيق مع المانحين والممولين للأعمال ذات الصلة بمنتجات المصنع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى