احتدام المنافسة بين فرق تجمع تعز المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية

> تعز «الأيام» فارس نعمان : تصوير/ سامي الحنظلي

> * بلغت منافسات المجموعة الخامسة في (تجمع تعز) لبطولة دوري أندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية، قمة ذروتها الكروية المثيرة ، واحتدم الصراع والتنافس المثير بين الفرق المشاركة، من أجل حصد بطاقة التأهل الوحيدة ، إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم .. وقد شهدت لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المسابقة، التي تقام على فترتين : صباحية ومسائية "عصراً" على ملعب الشهداء في مدينة تعز نتائج مثيرة ومفاجئة جعلت البطولة تزداد اشتعالاً وتنافساً على صدارة ترتيب قائمة المجموعة.

الصحة يفوز برباعية على يحصب يريم

* في افتتاحية لقاءات الجولة الثالثة ، حقق فريق نادي الصحة بتعز فوزاً عريضاً على على حساب نظيره فريق يحصب يريم كان قوامه (4 - 1)، وقد جاءت رباعية فريق الصحة عبر كل من : (سهيل عبدالكريم في الدقيقتين 34 ، ومنيف النقيب في الدقيقة 70 ، وهشام عبده يحيى في الدقيقة 73 ، ومحمود رجاء في الدقيقة (90+2)، فيما سجل هدف فريق يحصب يريم لاعبه (خالد محمد الكحصة في الدقيقة 81 من ركلة جزاء) .. وبهذا الفوز إرتفع رصيد فريق الصحة إلى 7 نقاط ، ليعزز موقعه في الوصافة ، بفارق نقطة واحدة خلف فريق الحسيني صاحب الصدارة، بينما بقي فريق يحصب يريم في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بعدما تم احتساب نتيجة مباراته أمام شباب القدس لصالحه بقرار إداري.

تعادل مثير بين الحسيني وهلال الصومعة

* وفي المباراة الثانية ضمن لقاءات الجولة الثالثة أيضاً من منافسات المسابقة، اكتفى فريق نادي الحسيني اللحجي بالتعادل الإيجابي أمام نظيره فريق هلال الصومعة ، بهدف لكل منهما ، حيث بادر فريق هلال الصومعة ، بالتسجيل عبر لاعبه ريان عبد الرحمن في الدقيقة (32) ، وأدرك اللاعب معين صالح هدف التعادل لفريق الحسيني في الدقيقة 71 من زمن المباراة .. وبهذا التعادل رفع فريق الحسيني رصيده إلى 7 نقاط ليحافظ على صدارته في الترتيب .. وفي المقابل رفع فريق هلال الصومعة رصيده إلى 4 نقاط ليستقر في المركز الثالث.

شباب القدس يفرض التعادل على شباب عريب

* وفي المباراة الثالثة، نجح فريق نادي شباب القدس في فرض نتيجة التعادل على نظيره شباب عريب بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما يوم أمس الأحد على ملعب الشهداء بتعز ، ضمن ختام لقاءآت الجولة الثالثة من المسابقة، وقد جاءت أهداف شباب القدس عن طريق كل من : هادي خالد محمد علي في الدقيقة 32 ، وعمران عادل في الدقيقة 53 ، بينما أحرز هدفي شباب عريب قائده ياسر أحمد العولقي في الدقيقة 78 ، وأحمد سالم في الدقيقة 93 .. وبهذه النتيجة رفع فريق شباب عريب رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع .. وفي المقابل حصد فريق شباب القدس أول نقطة له في منافسات البطولة ليستقر في السادس والأخير في قائمة الترتيب.

* وتنطلق يوم غد الثلاثاء مواجهات الجولة الرابعة من منافسات هذه البطولة ، بإقامة ثلاث مباريات ، تبدأ بلقاء يجمع بين فريقي (شباب عريب ويحصب يريم) في تمام الساعة السابعة صباحاً ، وفي المباراة الثانية ، يلتقي فريق الصحة التعزي مع نظيره فريق هلال الصومعة ، وذلك في الساعة التاسعة صباحاً ، وتختتم منافسات هذه الجولة بمواجهة قوية ، ستجمع بين فريقي (الحسيني وشباب القدس) وستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

* هذا وقد أقرت (لجنة مسابقات التجمع) في اجتماعها الذي انعقد يوم أمس الأول، اعتبار فريق شباب القدس (خاسراً) لنتيجة مباراته أمام (يحصب يريم) ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المسابقة بنتيجة (0 - 3) بسبب ما ارتكبه (فريق نادي شباب القدس) من مخالفة قانونية بإشراكه اللاعب (محمد علي صالح البتول) ضمن قوام فريقه في مباراته أمام فريق نادي يحصب يريم ، علماً أن اللاعب محمد علي البتول كان قد تم منح بطاقته من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم لنادي شعب إب ليلعب له في نفس الموسم الرياضي ، ضمن منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب المذكور حتى نهاية التصفيات ، كما أقرت لجنة المسابقات أيضاً فرض غرامة مالية ، قدرها خمسون ألف ريال على شباب القدس إستناداً للمادة رقم (37) الفقرة (هـ) من لائحة المسابقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى