تطوير مهارات كوادر شركة النفط عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر د. صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن، عن اعتزازه بالكوادر العاملة في شركة النفط بعدن، مثمنا دور إدارة مركز التدريب والتأهيل وإدارة تقنية المعلومات بالشركة.

جاء ذلك، خلال حضور الجريري، اليوم الأحد، الحفل الختامي لعدد من الدورات والبرامج التدريبية لكوادر الشركة في العاصمة عدن، تمثلت ببرنامجين للتصميم اليدوي للمنشآت الخرسانية، وتحليل وتصميم المنشآت وإعداد المخططات الإنشائية للمنشآت الخرسانية باستخدام تقنية (BIM)، ودورة التدريبية على برنامج GIS (نظام المعلومات الجغرافية المتقدمة)، إضافة إلى دبلوم السكرتارية الآلية.

وشدد الجريري على ضرورة تطوير العمل الإداري وتحسين خبرات الموظفين في شركة النفط بعدن لتلبية التطور العلمي في القطاع، وتحقيقا للأهداف المرجوة من قيادة الشركة.

بدورها، أكدت م. رنا زكي، مدير إدارة مركز التدريب والتأهيل، اختتام أربعة برامج تدريبية بجهود متميزة من فريق المركز، معبرة عن تقديرها قيادة الشركة ومدربي الدورات، ودعمهم إنجاح البرامج التدريبية.

وقالت، إن المدربين أشرفوا على برامج تدريبية نادرة ومتخصصة ولا يمكن الحصول عليها بسهولة، معلنة اعتزام المركز إطلاق العديد من الدورات والبرامج التدريبية المهمة خلال الفترة المقبلة تحت رعاية د. صالح الجريري المدير العام للشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى