أمنية شبوة تنجز 80 % من تركيب كاميرات المراقبة بعتق

> عتق«الأيام» خاص

>
​ترأس محافظ شبوة رئيس اللجنة الأمنية، عوض بن الوزير العولقي، اليوم الأحد، اجتماعًا استثنائيًا للجنة الأمنية بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأطلع المحافظ بن الوزير على نتائج لقاءاته المنعقدة مؤخرًا، والإجراءات المتخذة إزاء التطورات الأخيرة، مستعرضًا الوضع الراهن الذي تمر به المحافظة.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا الأمنية، مُقْر باتجاهات خطتها التي حددت المهام والأعمال المشتركة للوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة كَكُلّ، وآليات تكامل أدوارها في المسرح العملياتي لها.

وأعلنت أمنية شبوة في بيان عن تفعيلها نقاط أمنية داخلية ضبطت عبرها 347 قطعة سلاح خلال الشهر الماضي - فبراير- كما ألزمت المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة خاصة بها.

وأوضحت أنها استكملت تركيب كاميرات مراقبة بنسبة 80 ‎% تابعة لعمليات الأمن العام، متوزعةً في تقاطعات الشوارع الرئيسة للمحافظة.

وأثنى المحافظ بن الوزير نجاحات النتائج الأمنية المحققة من قبل القوات الأمنية المشتركة، والّتي رسّخت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مناطق ومديريات المحافظة.

وفي إطار عملية تأهيل شرطة نسائية في المحافظة، أوضح البيان عن بدء تسجيل 40 من العنصر النسائي، مع توفير المقومات الأساسية لعملهن الشرطوي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى