حملة واسعة لإزالة العشوائيات من شوارع الممدارة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذ مدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية سعيد، وبمعية مدير الأشغال العامة والطرق بالمديرية م. حافظ إبراهيم، اليوم الأحد، حملة واسعة لإزالة العشوائيات والمظلات وجميع التعديات على الشوارع الرئيسية لفتح الطرقات في الشارع الرئيسي بالممدارة الجديد، وتقاطع الممدارة بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

الحملة الواسعة لإزالة مختلف العشوائيات ينفذها عمال قسم العوائق التابع للأشغال العامة بالمديرية، بإشراف رئيس قسم العوائق رياض حيدرة، بناءً على توجيهات محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وتستهدف جميع العشوائيات والتعديات على الشوارع وفتح الاختناقات في الطرقات والشوارع، وشاركت فيها قوات الطوارئ والدعم الأمني - أمن عدن بقيادة مصطفى شكع.


وخلال الحملة أكد د. وسام معاوية مدير عام المديرية حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على إزالة جميع العشوائيات والتعديات على شوارع المديرية، بهدف فتح الاختناقات في الطرقات والقضاء على المظاهر العشوائية التي شوهت المظهر الجمالي والحضاري العام لشوارع المديرية.

وأكد استمرار الحملة لإزالة العشوائيات من شوارع المديرية، واستكمال جميع أهدافها المرجوة للحفاض على المظهر الجمالي العام لشوارع المديرية، مشيدا بالجهود المبذولة و بالدور الفاعل لقوات الطوارئ في تأمين سير عمل الحملة.

رافق الحملة قائد قوات الطوارئ أمن عدن مصطفى، ومدير الأسواق ميثاق صالح يوسف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى