قتلى وجرحى في مباراة في الدوري المكسيكي

> مكسيكو «الأيام» متابعات :

> * شهدت المباراة بين فريقي كويريتارو وأطلس مساء أمس الأول ، والتي أقيمت ضمن الجولة التاسعة من الدوري المكسيكي لكرة القدم أحداثًا مؤسفة، فقد توقف اللقاء في الدقيقة 62 بعد مشاجرة بين الجماهير في المدرجات ، وقامت قوات الأمن بفتح بوابات الملعب في محاولة لحماية العائلات في المدرجات ، وحتى يتمكن المشجعون ، بمن فيهم النساء والأطفال ، من الهروب من المدرجات ، إلا أنه لم تتم السيطرة على الوضع، واستمرت المشاجرات والاعتداءات بالعصي والكراسي والسكاكين.

* وقد أشارت تقارير صحفية ، إلى أن عدد الوفيات ، وصل إلى 17 حالة ، رغم عدم وجود بيان رسمي حتى الآن ، فيما أعلنت رابطة الدوري المكسيكي رسميًا تعليق النشاط ، ومطالبة الاتحاد المكسيكي بالتحقيق فيما حدث.

* وهرب اللاعبون إلى غرف تبديل الملابس فيما ظل آخرون بالقرب من مقاعد البدلاء في محاولة لتهدئة الجماهير .. وبعد عدة دقائق انتقلت بعض المعارك إلى أرض الملعب، وكان بعض الناس مسلحين بالكراسي والقضبان المعدنية ، وقام بعضهم بتدمير مقاعد البدلاء ، بينما تقاتل آخرون في النفق المؤدي لغرف الملابس.

* وأدانت رابطة الدوري المكسيكي أعمال العنف في رسالة على حسابها الرسمي على موقع تويتر ، وقال رئيس الرابطة"ميكيل أريولا" : إن المسؤولين عن انعدام الأمن في الملعب سيعاقبون ، وأضاف أنه تم تعليق باقي مباريات الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى