المصافي يتجاوز الجامعة والتربية والصحة يتعادلان في بطولة شهداء الحاويات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * حقق فريق مصافي عدن فوزاً ثمينا على فريق جامعة عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة فيما خيم التعادل السلبي على لقاء التربية والتعليم والصحة في اللقاءين ، اللذين جمعاهما عصر الأمس الإثنين على(ملعب فن سيتي) بمدينة كريتر ، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من البطولة التي يشارك فيها 12 فريقاً من فرق المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن التي تضم اللاعبين المخضرمين فوق سن (40 عاماً) الذين يلعبون بنظام الكل مع الكل ، بدعم ورعاية كريمتين من قبل (شركة عدن لتطوير الموانئ) تحت إشراف اللجنة المكونة من الكابتن سامح عوض ونائبه سامي عليوه والعضو سامر حسن.

* وفي منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الثانية خيم التعادل السلبي على لقاء التربية والتعليم والصحة ، حيث ظهر الفريقان بمستوى متقارب لكن مهاجميهما لم يكونوا في كامل تركيزهم أمام شباك الفريقين على الرغم من خطورة الهجمات .. وبهذا التعادل يرفع فريق التربية والتعليم رصيده إلى النقطة الرابعة متساوياً مع فريق الصحة.

* وفي المباراة الثانية التي جمعت مصافي عدن وجامعة عدن انتهى اللقاء بفوز المصافي بنتيجة (4 - 3) .. وفي الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات السريعة والخطيرة ليتمكن فريق المصافي من تسجيل الهدف الأول عبر محمود عبد الله في الدقيقة(7) لكن فريق جامعة عدن أدرك هدف التعادل في الدقيقة(11) عبر عادل الخضر ، قبل أن يسجل المتألق محمود عبد الله لاعب المصافي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقة(15) و(20) لينتهي الشوط الأول بتقدم المصافي بثلاثة أهداف مقابل هدف .. ولكن في مطلع الشوط الثاني قلص فريق جامعة عدن الفارق بإحراز الهدف الثاني عبر بسام الحبشي في الدقيقة ( 5) ليعود فريق مصافي عدن إلى تسجيل الهدف الرابع عبر الهداف محمود عبد الله في الدقيقة(8) وفي باقي الدقائق شهد الأداء إثارة وندية بالغة لتقارب نتيجة الفريقين، وخصوصاً من قبل فريق جامعة عدن، الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث عبر عادل الخضر ، لكن هذا الهدف لم يكن كافياً للعودة إلى نقطة البداية لتنتهي المباراة بفوز فريق مصافي عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة .. أدار المباراتين أحمد عون ، وهاملي كليب ، وسيف الدميني .. فيما كان رابعا منذر مشهور .. وراقبها الحكم خالد أبوبكر.

* هذا .. وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء ، منافسات البطولة بإقامة لقاءين .. يجمع اللقاء الأول (فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بفريق الكهرباء) .. بينما في اللقاء الثاني يلتقي فريقا (موانئ خليج عدن والشرطة) في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة شهداء ميناء الحاويات .. وتجدر الاشارة إلى أن بطولة شهداء ميناء الحاويات والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ يأتي تنظيمها كتقليد سنوي تخليداً لشهداء الشركة الذين سقطوا في حرب 2015 ، والتي تنظم تحت إشراف الكباتن : سامح عوض رئيس اللجنة المنظمة ، وسامي عليوة نائب رئيس اللجنة ، وعضوية سامر حسن .. ونورد هنا ترتيب فرق المجموعة الثالثة :

(1) الصحة 4 نقاط من مباراتين .. (2) التربية والتعليم 4 نقاط من مباراتين .. (3) مصافي عدن 3 نقاط من مباراتين ..(4) جامعة عدن من دون أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى