كلاسيكو السعودية .. الهلال العنيف يترقب ضرب الاتحاد في مقتل

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * يخطف كلاسيكو الهلال مع اتحاد جدة الأنظار ، مساء اليوم الثلاثاء ، في العاصمة السعودية الرياض في مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .. وتخيم على المواجهة أجواء مثيرة ، رغم غياب عدد من اللاعبين المؤثرين، وذلك في ظل الصراع الشرس على لقب الدوري، فضلًا عن الحالة الفنية لكلا الفريقين .. ويدخل الهلال صاحب الأرض الكلاسيكو اليوم وهو في أفضل حالاته الفنية تحت قيادة الأرجنتيني رامون ديا، حيث يقدم الفريق عروضًا رائعة منذ عودته من المشاركة المتواضعة في مونديال الأندية بأبوظبي.

* الهلال يملك حاليًا 40 نقطة من 20 مباراة، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 20 .. ويتمسك الزعيم بحظوظه كاملة في المنافسة على اللقب، رغم الفارق الكبير مع المتصدر الاتحاد بـ 14 نقطة مع وجود 3 مباريات مؤجلة بما فيها كلاسيكو اليوم، وقاد رامون دياز الفريق الهلالي في الولاية الثانية بالدوري خلال 3 مباريات فقط سجل خلالها الزعيم 11 هدفًا، بواقع 5 في الشباب، وهدفين في مرمى الحزم، ورباعية ضد النصر، في حين لم يتلق مرماه ولا هدف، وهي أرقام تعكس تأثير عودة دياز على الزعيم.

* الهلال يخوض كلاسيكو اليوم الثلاثاء بصفوف مكتملة ، على اعتبار أن المتواجدين ضمن التشكيلة هم على نفس مستوى الغائبين بسبب الإصابة بل قد يكونوا أعلى .. ويغيب عن الهلال الظهير الأيمن محمد البريك، ويعوضه سعود المولد، وعبد الله عطيف وناصر الدوسري ومركزهما يعج باللاعبين المتميزين، فضلًا عن عبد الإله المالكي، الذي أصيب قبل أن يرتدي قميص الهلال في أي مباراة.

* على الجهة المقابلة ، سيكون اتحاد جدة في موقف لا يحسد عليه ، وهو يخوض مباراة نارية مع منافس بحجم الهلال ، غير حسابات الصدارة مع اقتراب الدوري من مرحلة الحسم .. الاتحاد يتصدر المسابقة بـ54 نقطة، من 22 مباراة مع مباراة واحدة مؤجلة ، وهي المقررة اليوم أمام الهلال.

* اتحاد جدة يدخل مباراة اليوم ، منقوصًا من أهم أسلحته الدفاعية والهجومية، بتواصل غياب الدولي المصري أحمد حجازي للإصابة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة عمر هوساي المدافع البديل .. ويبتعد عبد الرزاق حمد الله هداف الفريق الخطير ، لأول مرة منذ انتقاله للعميد، بسبب الإصابة في العضلة الضمة، وأيضا البرازيلي إيجور كورنادو ، حيث يواصل برنامجه العلاجي ، ومعهم عبد الرحمن العبود الجناح المتميز للإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ضمك بالجولة الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى