​وفد أممي يثمن دور الأجهزة الأمنية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​أشاد الوفد الأممي التابع لمكتب الأمم المتحدة الإنمائي والتابع لوزارة الخارجية لمملكة النرويج، بدور الأجهزة الأمنية في عدن وقوات العاصفة التي قامت بتأمين تحركات الوفد خلال مدة تواجدهم بالعاصمة.

وأكد الوفد النرويجي حرص بلادهم على التدخل والمساهمة الحثيثة في المجال الإغاثي ودعم النازحين واللاجئين ودعم المرأة وأنشطتها وكذلك تقديم الدعم في مجال نزع الألغام وغيرها.

وعبر الوفد عن شكره للمحافظ أحمد حامد لملس على إتاحة الفرصة للاطلاع على الأوضاع في العاصمة عدن بشكل مباشر وما حققته السلطة المحلية من نجاحات في بعض الجوانب.

وكان الوفد النرويجي قد تفقد خلال الزيارات الميدانية العديد من المقار والمشاريع في العاصمة عدن، للاطلاع على سير العمل فيها والاحتياجات الضرورية في مجالات عدة.

وزار الوفد النرويجي الذي وصل إلى العاصمة عدن يوم الخميس الماضي الموافق 3 مارس، كلا من مركز نزع الألغام في مديرية دار سعد ومدرسة الشرطة النسائية في العريش، أضافة إلى عدد من مقار السلطات المحلية بالعاصمة عدن.

وضم الوفد التابع لوزارة الخارجية النرويجية كلا من السيدة كريستي ترومسدال ممثلة خاصة في وزارة الخارجية النرويجية، وسيجني جيلين نائبة رئيس البعثة في السفارة النرويجية بالرياض، ومونيكا ثاوسن مستشارة قسم الشؤون الإنسانية في وزارة الخارجية النرويجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى