تاريخياً .. ريال مدريد يتفوق على سان جيرمان في مواجهات البرنابيو

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * سيكون مساء اليوم الأربعاء شاهداً على واحدة من أمتع مواجهات شهر مارس الحالي الكروية ، حيث يستضيف ريال مدريد على ملعبه «سانتياجو برنابيو» نظيره باريس سان جيرمان، ضمن إياب منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022.

* ويسعى ريال مدريد لقلب نتيجة الذهاب ، وخطف بطاقة التأهل ، وكذلك الأمر بالنسبة لفريق سان جيرمان ، الذي فاز ذهاباً بهدفٍ دون مقابل سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 90.

* وفي ظل وجود شكوك حول مشاركة مبابي ، فستتركز الأنظار على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وزميله البرازيلي نيمار للتأهل إلى دور الـ 8 .. وقد تعرّض ميسي لانتقادات كثيرة بعد مباراة الذهاب التي شهدت إضاعته ركلة جزاء ، وهذا تسبب بقيام بعض الصحف الفرنسية بمنحه تقييماً منخفضاً أثار غضب الكثيرين بسبب مستواه الجيد في اللقاء.

* وتعد مواجهة اليوم هي المباراة الرابعة التي تجمع ريال مدريد وباريس سان جيرمان في سانتياجو برنابيو في نطاق دوري الأبطال عبر تاريخيهما .. المواجهة الأولى تعود إلى موسم 2015 - 2016 وضمن دور المجموعات تحديداً، وفاز الريال وقتها بنتيجة 1 - 0.

* وفي دور الـ 16 من موسم 2017 - 2018 عاد ريال مدريد للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ، قبل أن تنتهي المواجهة الأخيرة بالتعادل 2 - 2 في دور المجموعات من موسم 2019 - 2020.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى