منتخب صيرة يطيح بمنتخب المعلا في افتتاحية بطولة الشهيد البكري

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> * حقق منتخب مديرية صيرة لكرة القدم فوزاً سهلاً على نظيره منتخب المعلا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية ، التي احتضنها ملعب الهوكي الترابي ، الكائن في منطقة الروزميت في كريتر عدن ، عصر أمس الأربعاء في إطار منافسات بطولة الشهيد البكري سائق حافلة نادي التلال الرياضي ، والتي تشارك فيها 8 منتخبات لمديريات العاصمة عدن هي صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر والمنصورة والشيخ عثمان والبريقة ودار سعد ، على أن يكون اللاعبون من مواليد 2004 - 2005م ، حيث ستلعب هذه المنتخبات بنظام خروج المغلوب من مرة واحد، والتي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظمها اللجنة الإشرافية لملعب الهوكي الترابي بكريتر برئاسة محمد عبدي ، المعروف بـ "موفي حمدوز".

* وفي المشهد الأول ظهر فريق منتخب لاعبي مديرية صيرة بصورة رائعة ، من خلال النشاط والحيوية والذي عكس بدوره الأداء الإيجابي داخل أرضية الملعب ، وقبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق منح اللاعب "عبد الرحمن بامشموس" أول أهداف اللقاء لصالح فريق منتخب صيرة من تسديدة يسارية رائعة ، سكنت على يسار حارس مرمى منتخب المعلا ، لتنتهي على إثرها أحداث الشوط الأول .. وفي المشهد الثاني من المباراة تنفس منتخب المعلا قليلاً، حيث تمكن مهاجموه من الوصول إلى مرمى منتخب صيرة، لكن دون أي جديد يذكر بعدها عاد منتخب صيرة إلى إحكام سيطرته على مجريات اللقاء ، حيث عاد اللاعب نفسه (عبد الرحمن بامشموس) إلى هز شباك مرمى المعلا مرة أخرى ، مانحاً فريقه الهدف الثاني ، والثاني له شخصياً قبل أن يرفع زميله اللاعب (أحمد خالد سيدو) رصيد الأهداف إلى ثلاثة لينهي اللقاء بفوز منتخب صيرة على منتخب المعلا بثلاثية نظيفة.

* قاد المباراة تحكيمياً الحكم : محمد اليعقوبي .. وراقبها فنياً الكابتن عادل الشبري .. وتحصل عبد الرحمن بامشموس ، لاعب منتخب صيرة على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة.

* هذا .. وتقام عصر اليوم الخميس ثاني مباريات البطولة بلقاء يجمع منتخبي المنصورة ودار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى