اليوم انطلاق دوري البراعم لمنتخبات مديريات عدن بدعم المجلس الانتقالي

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * تنطلق عصر اليوم الخميس بطولة البراعم لكرة القدم لمنتخبات مديريات محافظة عدن تنظمها إدارة الشباب والطلاب برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة من الـ 10 من شهر مارس الجاري وحتى الـ 15 منه ، وذلك على ملعبي الفقيد حسين باوزير بالمعلا والنصر بدار سعد .. وقد وزعت المديريات إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى مديريات منتخبات (التواهي والمعلا وصيرة وخورمكسر) ، فيما ضمت المجموعة الثانية مديريات (الشيخ عثمان والبريقة ودارسعد والمنصورة).

* هذا وسوف يشهد (ملعب نادي النصر في دار سعد) اليوم الخميس ، افتتاح البطولة بين فريقي منتخبي مديريتي الشيخ عثمان والبريقة عصرا ، وذلك في إطار المجموعة الثانية .. فيما ستقام عصر يوم غد (الجمعة) مباراتان ، حيث سيلعب منتخب مديرية التواهي، ضد منتخب مديرية المعلا في إطار المجموعة الاولى في ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في مديرية المعلا .. وفي إطار المجموعة الثانية يلعب في نفس التوقيت منتخب مديرية دار سعد ضد منتخب مديرية المنصورة في دار سعد ، أما في عصر يوم السبت ، فسيلعب منتخب صيرة ضد منتخب مديرية خورمكسر في إطار المجموعة الاولى في ملعب المعلا.

* وفي تصريح خاص لـ "الأيام" عبر الأخ علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية بتنفيذية العاصمة عدن ، عن سعادته بإقامة هذه الانشطة الرياضية في محافظة عدن في مختلف الالعاب .. مؤكداً في حديثه أهمية مثل هذه الانشطة ، التي تصقل المواهب ، وتحيي الرياضة بين الشباب وتغرس المحبة بين الناس وتبعدهم عن كل ما يضرهم .. مقدماً جزيل شكره وتقديره للمجلس الانتقالي برئاسة الأخ/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس ، مستشار محافظ عدن ، لما يولونه من دعم واهتمام للرياضة والشباب في عدن وكل محافظات الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى