​وكيل المهرة يلتقي موظفي وكالة سبأ ويشدد على الارتقاء بالعمل

> الغيظة «الأيام» خاص

>
 التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة محمد محسن رعفيت، اليوم الأربعاء، بالإعلاميين والصحفيين العاملين في فرع وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومركز المهرة الإعلامي بالمحافظة، لمناقشة القضايا والصعوبات التي تواجههم في الميدان وسبل تطوير العمل الإعلامي للأفضل.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام الإعلام والعلاقات العامة رشدي معيلي ومدير عام مكتب وكالة أنباء سبأ ناصر الساكت، والسكرتير الإعلامي للمحافظ أبوبكر عمر بن الشيخ أبوبكر، نقل الوكيل رعفيت، في مستهل اللقاء تحيات محافظ المحافظة محمد علي ياسر، وتوجيهاته بشأن ترشيد الخطاب الإعلامي واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، واهتمامه بقطاع الإعلام.

وشدد وكيل شؤون العلاقات العامة على ضرورة تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نشر الأخبار سعيا لتقديم محتوى إعلامي بنّاء وتحقيق الأهداف النبيلة للمهنة الإعلامية، مؤكدا بذل قصارى جهوده لتذليل الصعوبات وتسهيل مهام الإعلاميين ودعمهم وفق الإمكانيات المتاحة والعمل كفريق واحد للنهوض بواقع الإعلام بما يواكب المرحلة وحركة التطور.. مشددًا على أهمية ضرورة الارتقاء بمستوى العمل وانتهاج المهنية ودعم جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستمع رعفيت، من الإعلاميين، إلى مقترحات لتطوير العمل الإعلامي وإيجاد قنوات تواصل تربطهم بقيادات المكاتب التنفيذية بالمحافظة، والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم وطبيعة الصعوبات التي تعترض سير عملهم.
من جانبهم، بارك الإعلاميون للأستاذ محمد محسن رعفيت نيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه وكيلاً للمحافظة لشؤون العلاقات العامة، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية والوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى